آخر الأخبار

مسيرة حاشدة في تعز تطالب بمحاسبة الفاسدين بالمحافظة

جانب من المسيرة

جانب من المسيرة

المهرية نت - خاص
الخميس, 27 مايو, 2021 - 01:32 مساءً

شهدت مدينة تعز،  اليوم الخميس، مسيرة  حاشدة طالبت بمحاسبة الفاسدين في مكاتب السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وفي المسيرة التي شارك فيها المئات من أبناء تعز، طالب المحتجون بتوقيف المسؤولين المتهمين بالفساد في السلطة المحلية، وإحالتهم للجهات المختصة.


ودعوا قيادة الشرعية إلى تكليف لجنة رئاسية للرقابة والتفتيش في جميع مؤسسات الدولة بالمحافظة، ومحاسبة الفاسدين ومنتهكي القانون، وتغيير كل من يثبت تورطه.

 

ورفع المتظاهرون شعارات تطالب بتوفير الخدمات العامة من كهرباء وماء في الشبكة العامة، إلى جانب الاهتمام بنظافة المدينة وإنقاذها من الأوبئة التي تتسبب بها النفايات المرمية في الشوارع العامة.

 

ونددوا بالتدهور المريع للعملة الوطنية، مطالبين الحكومة الشرعية بعمل حلول جذرية لهذه المعضلة التي تسببت بارتفاع جنوني للأسعار، وفاقمت معاناة المواطنين في ظل ظروف الحرب الصعبة، وانقطاع المرتبات.

 

وأكد المتظاهرون على الاستمرار في الحراك الشعبي والذي سيتنوع بين حملات إعلامية واتجاهات قانونية ورصد للانتهاكات والمخالفات، وتقديم رؤى وخطط للجهات المعنية، إلى جانب الأنشطة الميدانية التي ستأخذ منحى تصاعديا، حتى تنفيذ المطالب الشعبية، ومعالجة ظاهرة الفساد عموما في محافظة تعز، للحفاظ على المال العام، وتغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي