آخر الأخبار

اللجنة الأمنية بتعز تحذر من استغلال معاناة الناس لإحداث الفوضى

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 27 مايو, 2021 - 01:20 صباحاً

حذرت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز، من استغلال معاناة الناس لإحداث الفوضى، وذلك قبل يوم من موعد خروج تظاهرة دعا لها ناشطون للتنديد بانهيار الوضع الاقتصادي جراء استمرار تهاوي الريال اليمني أمام العملات الصعبة، ورفع تكلفة الخدمات العامة.

 

وقالت اللجنة في بيان لها، وصل "المهرية نت" نسخة منه، إنها تحيي الأصوات التي ترتفع ضد كل من تسول له نفسه استغلال سلطته العبث بالمال العام، أو  ممارسة فساد يعود بالضرر على المصلحة العامة بأي صورة من الصور التي تزيد من معاناة المواطن  الى جانب ما تعيشه المحافظة من معاناة".

 

وطالبت اللجنة في هذا الشأن، ممن دعوا للخروج في مسيرة الخميس، تعبيرا عن آرائهم وايصال صوتهم أن يتحلوا بقيم وأخلاق التعبير السلمي الذي كفله الدستور وأن يكون على قدر المسؤولية وأن يتقيدوا بآداب النظام والقانون وعدم المساس بالممتلكات العامة والخاصة.

 

ودعت المتظاهرين إلى احترام رجال الأمن والأجهزة الامنية ومنع أي فوضى قد تحصل من قبل من تسول لهم أنفسهم حرف مسار المتظاهرين عن الهدف الذي خرجوا من أجله واستغلال معاناة الناس لإحداث الفوضى".

 

كما دعت الى عدم قطع الشوارع، وتعطيل مصالح المواطنين، مؤكدة أنها لن "تتهاون مع من تسول له نفسه المساس بالأمن بأي شكل من الأشكال  وستعمل على ضبط كل من يخل بآداب التظاهر".

 

 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي