آخر الأخبار

مدرب اليمن يستدعي 7 لاعبين محترفين قبل مواجهة السعودية وبنجلادش وديا

من مباراة سابقة بين اليمن والسعودية

من مباراة سابقة بين اليمن والسعودية

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 23 مايو, 2021 - 11:00 مساءً

وجه مساعد مدرب منتخب اليمن (القائم بأعمال المدرب) أحمد علي قاسم، الدعوة لضم سبعة لاعبين محترفين في الملاعب العربية للانضمام لمعسكر المنتخب المقام حالياً في العاصمة السعودية الرياض.

 

وشملت دعوة مدرب اليمن، رباعي المنتخب المحترفين في الأندية العراقية، وهم محمد الداحي، وجهاد عبدالرب من سامراء العراق، وناصر محمدوه لاعب نفط ميسان، ومفيد جمال لاعب السماوه.

 

 كما شملت الدعوة، استدعاء اللاعب عمر الداحي لاعب أسوان المصري، وأحمد السروري لاعب الشباب المحمدية بالمغرب، وعبدالواسع المطري لاعب النصر العماني".

 

ويواصل منتخب اليمن، معسكره التدريبي الخارجي في العاصمة السعودية الرياض منذ مطلع الشهر الجاري.

 

ويخوض الخميس المقبل لقاء ودي أمام منتخب بنجلادش في مدينة الدمام السعودية، استعدادًا للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا المقرر إقامتها في الرياض يونيو المقبل.

 

وذكر إعلام منتخب اليمن، أن بعثة المنتخب  تتوجه الأربعاء المقبل إلى مدينة الدمام لخوض هذه المواجهة، التي من خلالها يسعى الجهاز الفني على الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي يواجه بها المنتخب السعودي يوم 3 يونيو المقبل.

 

وتحتضن مدينة الدمام السعودية المواجهة، التي يدخلها منتخب اليمن استعداداً لخوض ما تبقى من مباريات التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي أسيا والعالم.


تعليقات
square-white المزيد في محلي