آخر الأخبار

الضالع.. مظاهرة حاشدة تندد بجرائم مليشيا الانتقالي والانهيار الأمني في المحافظة

جانب من المظاهرة

جانب من المظاهرة

المهرية نت - خاص
السبت, 22 مايو, 2021 - 02:30 مساءً

خرجت مظاهرة حاشدة اليوم السبت،  في مدينة الضالع، تندد بجرائم مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي والانهيار الأمني في المحافظة.

 

وجاءت المظاهرة تحت شعار" ياضالع صح النوم لا بلاطجه بعد اليوم".


وندد المتظاهرون بجرائم التعذيب الوحشي التي ارتكبتها عناصر تابعة لمليشيا الانتقالي،  كان ضحيتها طفلان وشباب من أبناء مديرية جحاف.


وقال عدد من المتظاهرين لـ"المهرية نت": إن المظاهرة الغاضبة جابت شوارع المدينة رافعة اللافتات وصور الضحايا ثم اتجهت إلى إدارة أمن الضالع ومنها إلى مبنى السلطة المحلية ثم اتجهت إلى مقر المجلس الانتقالي بالمحافظة ومنها إلى قيادة الحزام الأمني .


وأفادوا أن التظاهرة بعثت برسائل واضحة لإدارة الأمن واللجنة الأمنية وقيادة الحزام الأمني والمجلس الانتقالي؛ أن هذه الأعمال المخلة والخارجة عن القانون مرفوضة، وتحميلهم المسؤوليه الكاملة لما يحدث في الضالع من فوضى وانهيار أمني.


ورفع المشاركون في التظاهرة الحاشدة  صورا للضحايا ولافتات تندد بالجريمة البشعة، ومطالب بضرورة القبض على الجناة ونقلهم إلى السجن  المركزي وسرعة تقديمهم للعدالة.


وتأتي هذه التظاهرة تلبية لدعوة اللجنة الشبابية التضامنية مع ضحايا التعذيب في سياق التصعيد الشعبي حتى ينال الجناه عقابهم الرادع.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي