آخر الأخبار

لجنة اعتصام المهرة تؤكد على مواصلة النضال السلمي حتي خروج قوات الاحتلال

جانب من اجتماع لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة

جانب من اجتماع لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة

المهرية نت - المهرة - خاص
الاربعاء, 19 مايو, 2021 - 05:35 مساءً

أكدت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، على مواصلة النضال المشروع والسلمي حتى رحيل قوى "الاحتلال السعودي" من المحافظة.

 

جاء ذلك، خلال اجتماعها الأول الذي عقد اليوم الأربعاء بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة, وذلك بعد وفاة رئيس اللجنة المناضل الشيخ عامر سعد كلشات.

 

وكرس اللقاء الذي عقد برئاسة نائب رئيس لجنة الاعتصام الشيخ عبود بن هبود قمصيت، لمناقشة آخر التطورات في المحافظة، والتحركات التي تقوم بها بعض قوى الفوضى والارتزاق بدعم وتمويل من التحالف "السعودي والاماراتي".

 

وأكد الاجتماع، أن اللجنة ستمضى على طريق النضال حتى تحقيق جميع الأهداف التي أعلنتها اللجنة منذ انطلاق الاعتصامات السلمية في المحافظة.

 

وحيا الاجتماع الأحرار من أبناء المهرة والذين كان لهم الدور الأبرز في تحقيق نجاحات لجنة الاعتصام, كما حيا كل الشرفاء في المهرة وسقطرى وكل اليمن الذين يرفضون مشاريع الفوضى والدمار والتمزيق.

 

وأثرى الاجتماع بنقاشات مستفيضة من أجل تفعيل لجان الاعتصام بالمديريات والتواصل مع المكونات والأحزاب والقبائل وحشد الرأي العام والطاقات الفاعلة في المحافظة لرفع الظلم والقيود التي عمل عليها الاحتلال لمضايقة المواطنين من خلال بناء المعسكرات وعسكرة الموانئ والمطار وإغلاقه أمام أبناء المهرة.

 

وقال الشيخ عبود بن هبود، إن اللجنة ستواصل اجتماعاتها خلال الأيام القليلة المقبلة تحضيراً لإختيار رئيس جديد للجنة خلفاً للمناضل الفقيد عامر سعد كلشات لقيادة اللجنة.

 

ودعا بن عبود الجميع للمشاركة في العمل من أجل تحقيق تطلعات وأحلام أبناء المهرة بالأمن والاستقرار والتنمية والازدهار والتحرر من الاطماع والهيمنة والاحتلال.

 

من جانبه، قال رئيس اللجنة المكلفة لإدارة الاعتصام السلمي، سعد القميري، إن أمام اللجنة مهام كبيرة, مؤكداً أنه سيتم الإعداد بشكل وثيق وقوي لمواصلة النضال  في المرحلة القادمة.

 

وحذر القميري من مخططات خطيرة لاستهداف المهرة  ومحاولة إسقاطها في الفوضى والحروب والاقتتال, داعياً الجميع للتصدي تلك المؤامرات والعمل على إفشالها.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.


تعليقات
square-white المزيد في محلي