آخر الأخبار

إتحاد قبائل اليمن يدعو لموقف عربي وإسلامي قوي وموحد لدعم القضية الفلسطينية

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 17 مايو, 2021 - 08:12 مساءً

دعا مجلس اتحاد قبائل اليمن، الإثنين، بموقف عربي وإسلامي قوي وموحد لدعم القضية الفلسطينية، وتعزيز صمود الفلسطينيين في وجه الإحتلال الإسرائيلي. 

 

وأدان الاتحاد في بيان له، التصعيد الإسرائيلي المتواصل في مدينة القدس وقطاع غزة والضفة الغربية واستنكر ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلية من جرائم واعتداءات وحشية بحق الفلسطينيين واستهداف لممتلكاتهم ولمقدسات المسلمين على مرأى ومسمع من العالم.

 

وأوضح البيان أن "صمت المجتمع الدولي، وضعف وتخاذل المواقف العربية والإسلامية تجاه ما يحدث من ممارسات وحشية وجرائم إرهابية (...) بحق الفلسطينيين هو من شجع سلطات الاحتلال على التمادي في سلوكها الإجرامي وفتح شهيتها للاستحواذ وضم مزيد من الأراضي والمناطق الفلسطينية والتوسع في مشروعها الاستيطاني الغير مشروع عبر الاستيلاء على منازل وممتلكات في القدس المحتلة والضفة الغربية، وفرض التهجير القسري عليهم".  

 

وطالب مجلس الاتحاد، "المجتمع الدولي وفي مقدمتهم الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي، إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية والإنسانية تجاه الفلسطينيين والتحرك الجاد لوقف جرائم الاحتلال المتواصلة بحقهم بشكل فوري وعاجل".

 

وحيا صمود ونضال الفلسطينيين في وجه الاحتلال الإسرائيلي وآلته الحربية الغاشمة واستمرار كفاحهم، حتى تحقيق كامل تطلعاتهم المشروعة في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة، وعاصمتها القدس الشريف.

 


كلمات مفتاحية: فلسطين مجلس قبائل اليمن
تعليقات
square-white المزيد في محلي