icons

آخر الأخبار

محافظ حضرموت يشكل لجنة لحصر أضرار السيول بمديرية "تريم"

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 05 مايو, 2021 - 12:48 صباحاً

أصدر محافظ حضرموت، فرج سالمين البحسني، الثلاثاء، قراراً بشأن تشكيل لجنة لحصر أضرار السيول بمديرية تريم التي شهدت اليوم الماضي أمطاراً غزيرة تسببت بسيول جارفة وألحقت أضراراً كبيرة في الأرواح والبنية التحتية وممتلكات المواطنيين.

 

وقضى القرار بأن تقوم اللجنة، بحصر الأضرار البشرية والمادية في موقع الضرر ورفع تقرير يومي عن نشاطها إلى المحافظ، على ترفع اللجنة تقريرها النهائي خلال أسبوع من تاريخ صدور القرار.

 

وتضم اللجنة التي يرأسها وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عضوية كل من "وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية، والوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بالساحل، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء، ومدير عام مديرية تريم".

 

وفي وقت سابق، أفاد تقرير رسمي للسلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء، عن الأضرار الأولية الناتجة عن سيول الأمطار التي تشهدها مدينة تريم، مشيراً إلى تهدم 10 منازل ووفاة خمسة بينهم ثلاثة من أسره واحدة خلال تهدم منزلهم في حافة السبيكة بعيديد".

 

وأشار التقرير إلى إصابة شخص آخر، بالإضافة إلى دخول المياه لبعض المنازل ولا توجد أضرار مادية أو بشرية، كما جرفت السيول بعض السيارات من تحت المنازل، وغمرت المياه الدور الأرضي من مستوصف عيديد الخيري.


تعليقات
square-white المزيد في محلي