آخر الأخبار

رئيس اعتصام شحن: مواقف النيابة العامة مخزية وتشرعن للإحتلال السعودي

رئيس اعتصام شحن: مواقف النيابة العامة مخزية وتشرعن للإحتلال السعودي

رئيس اعتصام شحن: مواقف النيابة العامة مخزية وتشرعن للإحتلال السعودي

المهرية نت - متابعة خاصة
الخميس, 29 أبريل, 2021 - 12:36 صباحاً

استنكر رئيس لجنة الاعتصام، الأربعاء، بمديرية شحن استمرار ما وصفه بالمواقف المخزية الصادرة عن  نيابة الغيضة وانكارها وجود سجون سرية داخل مطار الغيضة الخاضع لسيطرة الاحتلال السعودي.
 

وقال زعبنوت- في سلسلة تغريدات- على تويتر  إن نيابة الغيضة أنكرت وجود سجون سرية داخل المهرة لتبرئة المحتل السعودي على حد قوله.
 

وأضاف " ‏صمتت النيابة العامة عن عمليات الاختطاف والاعتقال التي طالت عدد من أبناء المهرة والذين تم حبسهم داخل مطار الغيضة الدولي، وصمتت عن ممارسات الاحتلال السعودي وخلال الفترة الماضية جاءت لتبرر وتشرعن لقائد الاحتلال السعودي في المطار بطريقة مستفزة.  


‏وأشار إلى أن النيابة العامة لم تحقق في جرائم الاحتلال السعودي ولم تنظر في القضايا والدعوات التي تقدم بها أبناء المهرة من محاميين وحقوقيين عن تجاوزات الاحتلال واستهداف المواطنين وبناء معسكرات والسيطرة على المنافذ البرية والبحرية والجوية . 
 

وتابع" كما ‏صمتت النيابة العامة في المهرة عندما اختطف واعتقل المواطنين محمد عبدالله مسلم مدهوف رعيفت وعلي سعد ظليل كده، بسبب مناهضتهم للتواجد السعودي في المحافظة   وتم حبسهما في مطار الغيضة الخاضع لقوات الاحتلال .
 

وكانت نيابة الغيضة، قد ذكرت في مذكرة رفعتها لنيابة استئناف المحافظة، بعدم وجود أي سجون سرية في مطار الغيضة، لافتة إلى أن ما يتردد عن ذلك لا صحة له وأنه مجرد افتراءات وإشاعات باطلة" على حد زعمها.
 
وجاء تعليق النيابة، بعد تصريحات وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ علي سالم الحريزي، والتي أكد فيها أن قوات الاحتلال المتمركزة في مطار الغيضة الدولي عملت خلال الأيام الماضية على بناء مبان تحت الأرض تحتوي على مائة زنزانة انفرادية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي