آخر الأخبار

وزارة الصحة تشدد على أهمية التطعيم لمواجهة الفيروس المستجد

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 26 أبريل, 2021 - 12:24 صباحاً

شددت وزارة الصحة العامة والسكان، على أهمية تلقي المواطنين للتطعيم  لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

جاء ذلك خلال لقاء في العاصمة المؤقتة عدن، ضم وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الأولية الدكتور علي الوليدي، ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني.

 

وأكد الوليدي خلال اللقاء على أهمية توحيد الجهود المشتركة بين الوزارة و كافة الجهات المعنية وتعزيز التوعية والجانب الإعلامي لحملة التطعيم ضد الوباء.

 

ونوه وكيل وزارة الصحة إلى أن التطعيم ضروري للحماية والوقاية من المخاطر الجانبية للفيروس، حيث يعد اللقاح هو خط الدفاع الأول ضد الإصابة بفيروس كورونا.

 

 

وتطرق اللقاء إلى أهمية الوقاية من فيروس كورونا، وضرورة الالتزام بالتعليمات التوعوية الصادرة من اللجنة الوطنية العليا لمواجهة فيروس كورونا، وخطة شركة الخطوط الجوية اليمنية المتضمنة التزامها بالتدابير الوقائية الصادرة من وزارة الصحة.

 

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية أحمد العلواني، على التزام شركة اليمنية بقبول الركاب القادمين والمغادرين على متن رحلاتها بشرط الحصول على فحص كورونا.

 

 وابدى العلواني استعداده لفتح المركز الطبي للشركة أمام الفرق الصحية التابعة للجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، لتطعيم موظفي الشركة بأقرب وقت ممكن، ليتسنى لهم القيام بعملهم على أكمل وجه في بيئة آمنة وصحية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي