آخر الأخبار

المدرب سامي النعاش يغيب عن تدريبات المنتخب الأول بشبوة

تدريبات المنتخب الأول - شبوة

تدريبات المنتخب الأول - شبوة

المهرية نت - متابعة خاصة
الثلاثاء, 20 أبريل, 2021 - 07:20 مساءً

قال موقع "كووورة" المتخصص في الجانب الرياضي، إن المدير الفني للمنتخب الوطني سامي نعاش غاب عن التدريبات بمعسكر مدينة عتق، في محافظة شبوة أمس الإثنين لأسباب صحية طارئة.

 

ولم يوضح المصدر طبيعة تلك الأسباب ومدى خطورتها، واكتفى بالقول إن مساعده أحمد علي قاسم ومدرب الحراس معاذ عبد الخالق يتوليان قيادة التدريبات، لحين تماثل النعاش للشفاء، وفق الموقع.

 

وبدأ المنتخب الوطني الأول معسكره في مدينة عتق بمحافظة شبوة استعدادا لباقي مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

 

وكان الاتحاد العام قد اقر في وقت سابق اقامة المعسكر في مدينة سيئون كما جرت العادة مؤخرا، قبل ان يستقر الأمر به صوب مدينة شبوة دون توضيح اسباب ذلك التغيير.

 

وغاب عن التدريبات، أمس الاثنين، اللاعبون المحترفون في الخارج عملا بالبروتوكولات الصحية الخاصة بفيروس كورونا في البلدان التي ينشطون بها على أن يتواجدوا قبل المواجهة المقبلة أمام السعودية.

 

ويواجه اليمن في باقي مبارياته ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة كلاً من (السعودية، أوزباكستان، فلسطين) وتقام جميع المباريات بالعاصمة السعودية الرياض بحسب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الفترة الـ 31 مايو وحتى الـ 14 من يونيو المقبلين.


تعليقات
square-white المزيد في محلي