آخر الأخبار

"الانقاذ الوطني" بالمهرة يرد على مذكرة النيابة بشأن عدم وجود سجون سرية بمطار الغيضة

المهرية نت - خاص
الأحد, 18 أبريل, 2021 - 03:28 صباحاً

علق الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي، فرع محافظة المهرة، مسلم رعفيت، على نفي نيابة الغيضة حول حقيقة وجود سجون سرية في مطار الغيضة الخاضع لسيطرة الاحتلال السعودي.

 

وقال رعفيت، في منشور على حسابه بـ"فيسبوك"، إن "حديث نيابة مديرية الغيضة، بعدم وجود سجون سرية لدى القوة السعودية المتواجدة في مطار الغيضة مع الفرق البريطانية والأمريكية، يلبي رغبة الضابط السعودي".

 

ولفت إلى أن "أبناء المهرة يعرفون حق المعرفة، بقيام السعوديون بسجن الناس في المطار"، داعياً نيابة الغيضة إلى التحقيق من مذكرتها المرفوعة لنيابة استئناف المحافظة، لأن "الشعب في ذمتها وليس السعوديين" حد قوله. 

 

وكانت نيابة الغيضة، قد ذكرت في مذكرة رفعتها لنيابة استئناف المحافظة، بعدم وجود أي سجون سرية في مطار الغيضة، لافتة إلى أن ما يتردد عن ذلك لا صحة له وأنه مجرد افتراءات وإشاعات باطلة" على حد زعمها.

 

وجاء تعليق النيابة، بعد تصريحات وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ علي سالم الحريزي، والتي أكد فيها أن قوات الاحتلال المتمركزة في مطار الغيضة الدولي عملت خلال الأيام الماضية على بناء مبان تحت الأرض تحتوي على مائة زنزانة انفرادية.

 

وأفاد الحريزي في تصريح لموقع "المهرية نت"، أن هذه الأعمال تكشف عن عمل إجرامي تخطط له القوات المتعددة الجنسيات الموجودة داخل المطار.

 

ولفت إلى أنها تهدف من خلال أعمالها الجديدة إلى جعل المهرة مقرا عسكريا تمارس فيه كافة أنواع التعذيب بحق الناس، وجلب الجماعات المتطرفة إلى المحافظة المسالمة.

 

وطالب جميع القوات الأمريكية والبريطانية والسعودية والإماراتية، بسرعة الرحيل من محافظة المهرة، مشيراً إلى أنه تم كشف كل خططهم محملا إياهم مسئولية ما يجري من انتهاكات.


تعليقات
square-white المزيد في محلي