آخر الأخبار

عمرو أديب حزين على شيرين عبد الوهاب وينصحها بضرورة التقرب من الله

عمرو أديب حزين على شيرين عبد الوهاب

عمرو أديب حزين على شيرين عبد الوهاب

المهرية نت - متابعات
الاربعاء, 16 مارس, 2022 - 01:17 مساءً

 

 

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه لما وصلت إليه الفنانة شيرين عبد الوهاب، لافتاً إلى أنها في كرب شديد وناشد جمهورها بدعمها نفسياً حتى تتجاوز الأزمة الراهنة.

 

وخلال برنامجه “الحكاية” المذاع عبر فضائية Mbc مصر، تحدث أديب عن إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير بدولة الكويت، مشيرا إلى إطلالتها كانت غير مهندمة ويبدو عليها زيادة وزن واضحة، كما أنها تعرضت لنوبات بكاء أكثر من مرة، تعكس معاناتها، ووصف الأمر بـ “الكرب العظيم”، وناشد جمهورها وكل المقربين منها دعمها نفسيا حتى تتجاوز الأزمة الراهنة، كما وجه لشيرين نصيحة بضرورة التقرب إلى الله.

 

وقال عمرو أديب: “شيرين ظهرت على المسرح بشكل مختلف، مرتديه ملابس مختلفة، وتعرضت للبكاء أكثر من مرة، مشيرا إلى أن شيرين محتاجة من يساعدها وأنا وكل الناس، وإن شاء الله تخرج من أزمتها… احنا بنعيش أيام صعبة وحتى ابتدوا دلوقتي يطلعوا لنا أبحاث عن الناس اللي جالها كورونا وأنه بيأثر نفسيًّا في الانسان وناس كتير بشوفها عايز يسيب نفسه يغرق وأنا شوفت شيرين كده عايزة تغرق ومش عايزه تقاوم ماشية زي ما الموج بيمشيها ولما تغرق تغرق”.

 

وتابع: “شيرين محتاجة اللي يساعدها وكلنا محتاجين حد يساعدنا انا بقولها امسحى دموعك ياشيرين وقولوا لها كلمة حلوة وادعولها وشيرين ان شاء الله هتطلع من الأزمة اللي فيها”.

 

وأردف قائلا: “لو هناك 10 مطربات في العالم العربي مهمين جدا، أكيد شيرين عبدالوهاب واحدة منهم، ولازم نحافظ عليها ونقف بجانبها، وبجانب أي إنسان عنده مشكلة”.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون