آخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب بشعر طويل في أحدث ظهور تثير الجدل

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

المهرية نت - وكالات
الإثنين, 07 مارس, 2022 - 09:41 صباحاً

في أحدث ظهور لها، أطلت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، على جمهورها بشعر طويل، بخلاف هذا الشعر الحليق الذي صدمت به متابعيها وجمهورها بعد انفصالها عن الفنان المصري، حسام حبيب أواخر العام الماضي 2021.

إطلالة شيرين بشعرها الطويل، جاء خلال تشويقها لجمهورها بعمل فني جديد لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن، ونشرت صورة لها بالأبيض والأسود عبر “تويتر”، كُتب عليها: “غنّوا معي”، وعلّقت قائلة: “قريباً، على مسرح شيرين”.

فوجئ الجمهور بالستايل الجديد الذي اعتمدته الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الترويج لأحدث نشاطاتها الفنية بعنوان ”غنوا معايا“.

ظهور شيرين عبد الوهاب في الترويج لأحدث نشاطاتها الفنية “غنوا معايا” ووسم “على مسرح شيرين” لم يتبين إن كان برنامجا جديدا على إحدى المحطات الفضائية أم حفلة غنائية، لا سيما وأن الهاشتاغ التي وثقته شيرين يتضمن عبارة ”على مسرح شيرين“.

وأطلت شيرين بشعر طويل، على عكس ما كانت تظهر عليه خلال الفترة الأخيرة، بعدما ”حلقته“ قبل شهرين ونصف تقريبا، عقب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

ونشرت الفنانة المصرية صورة لها بالأبيض والأسود مكتوب عليها ”غنوا معاي“، وعلقت: ”#قريبا #على_مسرح_شيرين“.

وتباينت ردود فعل المعلقين على الصورة ما بين من قال إن شيرين استخدمت صورة قديمة في البوستر، وآخرون أشاروا إلى أنها نسّقت إطلالتها بشعر مستعار.

كما جاء في التعليقات: ”شكله في برنامج جديد لشيرين“، و“ هاي للي بيسأل ع الصورة هي قديمة في 2019 تقريبا“، و“لا تطولين علينا اشتقنا والله“، و“هالصوره قدیمه ولا ایش؟“.

 


كلمات مفتاحية:
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون