icons

آخر الأخبار

صدمة في الوسط الفني..  الممثلة بيرين سات تعتزل رسميًا

اعتزال بيرين سات

اعتزال بيرين سات

المهرية نت - متابعات
السبت, 08 يناير, 2022 - 10:04 صباحاً

أعلنت الممثلة التركية بيرين سات عدم عودتها للعمل في المسلسلات التلفزيونية مرة أخرى واعتزالها التمثيل التلفزيوني بسبب عدم رغبتها في الخضوع للرقابة في أعمالها.

وأشارت بيرين سات في منشور لها عبر تطبيق إنستغرام إلى أنها بعد عرض مسلسلها عطايا على منصة نتفلكس لن ترغب في العودة لخضوع أعمالها للرقابة قائلة: “بعد تذوّقك للحرية مرة، من الصعب جدا أن تكون مقيداً”.

وأوضحت أنها رفضت الكثير من المسلسلات التلفزيونية خلال العامين الأخيرين بسبب أن كافة الأعمال التي عرضت عليها لم تكن تحمل أفكار جديدة ولكن قصصاً مكررة.

وأكدت أنها لا تشعر بالندم على التقليل من أعمالها، قائلة: “لست نادمة على تقليل أعمالي، فبعد أن قدمت العشق الممنوع، وفاطمة غول، وانتقام، وسلطانة قسم، لن أقبل بأعمال مكررة بلا قصة ولا هدف ولا قضية، مسلسلات معتادة حول الحب والخلافات، كيف أقبل بالأقل؟ كيف لا أحترم جمهوري؟”.

وتعرضت بيرين سات لانتقادات واسعة بعض عرض مسلسل عطايا على منصة نتفلكس بسبب المشاهد الجريئة فيه واعتبر البعض أن إعلانها اعتزال المسلسلات التلفزيونية جاء بسبب هذا المسلسل بينما أشار البعض إلى أن الأعمال والأدوار أصبحت لا تناسبها.

كانت بيرين سات قد أثارت الجدل بسبب مشاهدها الجريئة في مسلسل عطايا، مع الممثل متين أكدولجار، إذ لم يكن هذا العمل ‏الفني الأول الذي تثير به بطلة مسلسل “العشق الممنوع” الجدل بسبب جرأتها.‏

وعلق المغني كينان دوغلو في تصريحاته لصحيفة “Posta” التركية على أداء زوجته بيرين سات ضمن أحداث المسلسل المشوق: ‏”كل مشهد كان مثاليًا. أعجبت بأداء بيرين وأفتخر بها. إنها ممثلة من الطراز العالمي ، وشكلت ثنائياً مذهلاً مع محمد جونصور”، رافضاً بذلك انتقاد جرأة مشاهدها الرومانسية وتلميح البعض بأن عليه الانفصال عنها بسبب تلك اللقطات التي تخطت الحدود في نظرهم.

وكان بعض المشاهير قد دافعوا عن أداء بيرين سات الجريء، ومن بينهم الممثلة بيرجا أكالاي التي أكدت أن بيرين سات قد نفذت المشهد كما كان مكتوباً في السيناريو، مؤكدة أنها إذا تم عرض عمل مماثل عليها فإنها ستقبل دون تردد. 

 

مسلسل عطايا

مسلسل عطايا قصته مستوحاة من كتاب “صحوة العالم”، الذي كتبه سينجول بوياس، حول قصة “عطايا” وهي رسامة شابة تعيش ‏حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها أوزان، حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم بواسطة عالم ‏الآثار إرهان، وتبدأ رحلتها في البحث عن الماضي، وهو من بطولة بيرين سات‏،مهمت غينسور، ميتن أكدولجر، ميليسا سينولسون، ‏باشاك كوكلوكايا، سيفان كانوفا، وتيم سيفي.

وعرض الجزء الأول من مسلسل عطايا عبر منصة نتفليكس في أواخر 2019، ثم تم تصوير جزء ثاني منه وعرض نهاية عام 2020، ونزولا على رغبة الجماهير بعد نجاح المسلسل في لفت الأنظار بصورة واسعة، قررت الشركة طرح جزء ثالث وأخير منه. 

 

 


كلمات مفتاحية: اعتزال بيرين سات
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون