آخر الأخبار

وفاة الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز

الفنانة دلال عبدالعزيز

الفنانة دلال عبدالعزيز

المهرية نت - وكالات
السبت, 07 أغسطس, 2021 - 05:06 مساءً

توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، اليوم السبت، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم الذي توفي قبل أسابيع، دون أن تعلم بوفاته.

 
وعند وفاة سمير غانم، لم تجد أسرة الفنان الراحل مخرجاً يحول دون إخبار زوجته بهذا النبأ، إلا أن يخفوا خبر الوفاة وأن يستمروا في التعامل وكأنه حي يرزق، حيث أكد الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، والمتحدث باسم العائلة، بأن الأسرة تخفي نبأ وفاة غانم عن الفنانة دلال عبد العزيز.

 

وأوضح رضوان أن دلال عبدالعزيز لا تعلم شيئاً حتى لحظة وفاتها عن نبأ وفاة زوجها، مؤكداً أن العائلة بذلت جهداً كبيراً، لإخفاء الأمر عنها، وقاموا بسحب الهاتف منها وفصل التلفاز المتواجد داخل الرعاية المركزة، وإقناعها بأن الأمر يشمل المستشفى بأكملها، وعرض مواد مسجلة؛ كي تجد شيئاً تشاهده أثناء تواجدها في غرفة الرعاية.

 

وولدت الفنانة المصرية في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية العام 1960، والتحقت بكلية الزراعة في المدينة ذاتها، وفي الوقت نفسه قدمت أول أدوارها على الشاشة عقب نجاحها في الثانوية العامة، وشاركت مع الفنان نور الدمرداش وكريمة مختار في مسلسل بنت الأيام عام 1977، وتزوجت من سمير غانم عام 1984، وأنجبت ابنتيها دنيا وإيمي.

 

وكان لدلال عبد العزيز أدوار شبابية عديدة في السينما والمسرح وبعض الأعمال التلفزيونية في الثمانينات والتسعينات، لكن تحولها لأدوار الزوجة والأم كان من أكثر القرارات الناجحة في مشوارها.


تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون