icons

آخر الأخبار

أول تعليق من حنان ترك على أنباء عودتها إلى الفن: أنا في نعمة

حنان ترك

حنان ترك

المهرية نت - متابعات
الثلاثاء, 15 يونيو, 2021 - 10:24 صباحاً

في أول رد مباشر من الفنانة المعتزلة حنان ترك على الشائعات المتداولة حول عودتها إلى الوسط الفني، بعد تبادل الرسائل مع النجمة منة شلبي، وموافقتها على نشر صورة لها بدون غطاء الراس، قامت حنان بنشر صورة لها بالحجاب برفقة زوجها، وغردت مؤكدة أنها الآن في نعمة كبيرة من الله.


حنان نشرت الصورة عبر حسابها بموقع تويتر رغم التزامها طوال الفترة الماضية بعد نشر أي صور تخص حياتها العائلية، بدا واضحا أنها تريد تأكيد التزامها بارتداء الحجاب وتفضيل حياتها العائلية على العودة مجددا للعمل الفني، وغردت قائلة: نعم الله علينا كثيرة .. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك.

 

يذكر أن شائعات عودة حنان ترك إلى الوسط الفني تجددت بعد تبادل رسائل الشوق بينها وبين النجمة منة شلبي، وعدم تعليقها على نشر منة صورة لهما قبل اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وهو ما اعتبره البعض إشارة لاحتمال عودة حنان إلى الأضواء خاصة وأن أغلب بنات جيلها المعتزلات خلعن الحجاب وعدن لممارسة مهنة التمثيل من جديد.

 

وردت حنان على الشائعات بشكل غير مباشر بإطلاق تغريدة قالت فيها: إذا لم تكن لك صدقة جارية بعد الموت، فاحرص على أن لا يكون لك ذنب جارى بعد موتك، وفهم جمهورها الرسالة وتلقت أكثر من تحذير من الاستجابة لدعوات العودة إلى التمثيل ولو بالحجاب لأنه مع الوقت ستنغمس في أضواء الشهرة وتخلع الحجاب.


المصدر : سيدتي 


كلمات مفتاحية: حنان ترك نعمة مصر اعتزال الفن
تعليقات
square-white المزيد في ثقافة وفنون