آخر الأخبار

الشرطة الكينية تعلن القبض على متهم بقتل 42 امرأة بينهن زوجته

المشتبه به الذي تم اعتقاله

المشتبه به الذي تم اعتقاله

المهرية نت - وكالات
الإثنين, 15 يوليو, 2024 - 08:45 مساءً

أعلنت الشرطة الكينية، الاثنين، إيقاف من وصفته بأنه "قاتل متسلسل مضطرب عقليًا"، اعترف بقتل 42 امرأة، مشيرة إلى العثور على تسع جثث مشوّهة في مكب للنفايات بالعاصمة نيروبي.

 

وقال رئيس مديرية المباحث الجنائية أمين محمد خلال مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، إن كولينز جميسي خالوشا (33 عامًا) الذي أوقف في نيروبي، اعترف بـ"استدراج 42 امرأة وقتلهنّ والتخلص من جثثهنّ في مكب النفايات" في حيّ موكورو جنوب العاصمة الكينية.

 

وأضاف أن خالوشا أوقف أمام موقع "ذهب إليه لمشاهدة نهائي كأس أوروبا لكرة القدم" مساء الأحد، وكان المشتبه به "يحاول جذب ضحية أخرى" عندما ألقت الشرطة القبض عليه.

 

وتابع: "نحن نتعامل مع قاتل متسلسل هو قاتل متسلسل مضطرب عقليًا لا يحترم حياة الإنسان"، منوهاً إلى أنه عُثر على المشتبه به بعد تحليل بيانات هاتف واحدة من الضحايا.

 

وأشار المسؤول الكيني إلى أن السلطات عثرت أثناء تفتيش منزل المشتبه به على منجل "نعتقد أنه استُخدم لتقطيع أوصال الضحايا"، واصفًا إياه بأنه "مصاص دماء"، وقال: "من المؤسف والمحزن جدًا أن المتهم أكّد أن ضحيته الأولى كانت زوجته، التي خنقها قبل أن يقطّع جثتها ويلقيها" في مكب النفايات.

 

وتقول السلطات الكينية إنه تم العثور حتى الآن على تسع جثث، ثماني منها على الأقل تعود لنساء، في مكبّ النفايات بين الجمعة والأحد. وتراوحت أعمار 8 من الضحايا بين 18 و30 عامًا.


تعليقات
square-white المزيد في عربي