آخر الأخبار

ليست غزة فقط.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف مخيم جنين بالصواريخ

المهرية نت - الأناضول
الاربعاء, 25 أكتوبر, 2023 - 04:07 صباحاً

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، مخيم جنين شمالي الضفة الغربية، وقصف موقعا بالصواريخ عبر الطائرات المسيرة.

 

وقال شهود عيان، إن "قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مخيم جنين للاجئين وبلدة برقين، ومنطقة الهدف، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من المنازل والبنايات، ما أدى لاندلاع مواجهات".

 

وأشارت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في مدينة جنين، تزامنا مع الاقتحام.

 

وقال الشهود إن الجيش قصف موقعا قريبا من مقبرة مخيم جنين بصاروخين اثنين ما أدى إلى استشهاد ثلاثة وإصابة 12 شخصا بإصابات طفيفة

 

على الصعيد، استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، فجر الأربعاء، في غارات إسرائيلية استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة، خلال العدوان المتواصل لليوم التاسع عشر على التوالي.

 

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بـ"استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، في قصف استهدف منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة".

 

وأضافت الوكالة "أغارت طائرات الاحتلال على محيط مسجد الفرج بمخيم النصيرات وسط القطاع، وكذلك على بني سهيلا شرق خان يونس، وحي الزيتون، ومنزل قرب برج الإيطالي بغزة، وعلى عمارة الهليس قرب مستشفى القدس جنوب مدينة غزة".

 

وتتواصل الغارات الإسرائيلية على الأحياء السكنية في مختلف مناطق قطاع غزة، مخلفة إصابات وجرحى في صفوف المواطنين، حيث ارتفعت حصيلة الشهداء منذ بدء العدوان في السابع من شهر تشرين أول الجاري إلى أكثر من 5795 شهيدا، غالبيتهم من النساء والأطفال وكبار السن، وإصابة أكثر من 18 ألفا آخرين بجروح متفاوتة، وما زال نحو 1500 من المواطنين تحت أنقاض المنازل التي تعرضت للقصف، منهم 630 طفل.


تعليقات
square-white المزيد في عربي