icons

آخر الأخبار

مأرب..العرادة يعقد اجتماعاً بقيادة شرطة المحافظة بحضور قائد قوات الأمن الخاصة

مأرب..العرادة يعقد اجتماعاً بقيادة شرطة المحافظة بحضور قائد قوات الأمن الخاصة

اجتماع محافظ مأرب بقيادة شرطة وقائد قوات الأمن الخاصة

المهرية نت - مأرب - خاص
الأحد, 28 فبراير, 2021 - 09:31 مساءً

عقد محافظ مأرب سلطان العرادة، اليوم الأحد، اجتماعاً بقيادة شرطة المحافظة لمناقشة الأداء الأمني في ظل المستجدات الحالية.

 

وقرأ المجتمعون الفاتحة على أرواح جميع الشهداء الأبطال وفي مقدمتهم العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب، ورئيس العمليات العميد نوفل الحوري ورفاقهم، كما تطرق المحافظ العرادة إلى مناقب الشهيد شعلان، وقيادته الناجحة في وحدته الأمنية من حيث البناء والتأهيل والتدريب والانضباط.

 

ونقل العرادة تعازي القيادة السياسية لكافة منتسبي الأمن في الشهداء الأبرار، مضيفا أن الشعب اليمني اليوم يراهن ويعلق الآمال على منتسبي الجيش الوطني والأمن لتخليصه من جماعة الحوثي التي تريد استعبادهم وتدمير حاضرهم ومستقبلهم.

 

وأشاد اللواء العرادة بمستوى الأداء الأمني المنضبط والراسخ لمختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة وما تحققه من نجاحات متتالية أثبتت صلابتها في وجه كل التحولات، منوهاً إلى أن ثقة المواطنين اليوم بهذه المنظومة الأمنية أصبحت في أعلى المستويات.

 

ورحّب بالعميد سليم السياغي المعين قائداً لقوات الأمن الخاصة بالمحافظة مشيدا بسجله الأمني والميداني المتميز في كافة المهام التي أسندت إليه وما عرف عنه من صفات تجعل منه خير خلف في مهمته، وستكون السلطة المحلية عونا وسندا لكافة الأجهزة الأمنية لتحقيق مهامها على أكمل وجه.

 

من جانبه ترحم السياغي على رفاقه متعهداً بالسير على خطاهم في بذل الجهد والنفس لحفظ استقرار المحافظة من خلال مهام وأدوار الوحدة الأمنية التي أسندت إليه، معبراً عن تقديره لثقة قيادة الوزارة وتعيينه في هذا المنصب.


تعليقات
square-white المزيد في محلي