آخر الأخبار

"النبيل للإنتاج الفني" تستنكر تهديدات بالقتل تعرض لها مخرج مسلسل "قرية الوعل"

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 27 مارس, 2024 - 10:21 مساءً

أعلنت شركة النبيل للإنتاج الفني، وطاقم مسلسل "قرية الوعل"، عن تضامنهما المطلق مع مخرج المسلسل معتز حسام، إزاء ما تعرض له من اتصالات مجهولة، وتهديده بالقتل، على خلفية تسمية المسلسل.

 

واستنكرت الشركة في بيانٍ لها، بأشد العبارات هذا التهديد، واعتبرته "صادر من أشخاص أعداء للنجاح يستغلون الدين للمتاجرة به، وتقبيح كل من يخالف قناعاتهم ونظرتهم الضيّقة التي ترفض أن تتسّع باتساع فضاء الله الشاسع".

 

وأكّدت شركة النبيل، "أن هذه التهديدات صادرة من دخلاء لم يشاهدوا العمل، وكل اعتراضهم على اسم المسلسل بحجة أن الوعل رمز لأوثان يمنية من العهود الجاهلية."

 

وأشارت إلى أن "هذه الأحكام صادرة من عقليات منغلقة ترفض الخروج من كهوفها المظلمة إلى أنوار العصر، ولا ترى في الوجود شيئاً جميلاً".

 

وأكّد البيان، أن "المسلسل لا يتحدث عن الوعل كرمزية تاريخية نعتز بها جميعاً كيمنيين، بل عن قرية افتراضية لها ناسها ومشاكلها الاجتماعية، البعيدة، عن أي تأويلات أو إسقاطات سياسية".

 

وأكّدت الشركة، "أنها تجاهد وفرق طاقم العمل لتحقيق النجاح والمتعة لجمهورها في الداخل والخارج، وتحرص على أن يكون الطاقم الدرامي من مناطق كل الأطراف تجسيداً للوحدة الوطنية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي