آخر الأخبار

الضالع..مليشيا الانتقالي تعذّب 3 من مقاومة الحشا وتعدم أحدهم شنقاً

إرشيف

إرشيف

المهرية نت - الضالع - خاص
الخميس, 04 نوفمبر, 2021 - 05:53 مساءً

قالت مصادر محلية إن مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، عذبت 3 من أبناء مديرية الحشاء من جبهة باب غلق قبل أيام، شمال محافظة الضالع، وقتلت أحدهم شنقاً.

 

وأضافت المصادر لـ"المهرية نت" أن المليشيا اختطفت ثلاثة المقاتلين وهم(عبدالحكيم العتابي، وعبدالولي العتابي، وريان العتابي) بعد رفضهم ومحاولتهم إحباط تسليم أسلحة للحوثيين، عبر جبهة باب غلق شمال محافظة الضالع.

 

وأفادت أن الأفراد الثلاثة لحقوا في اللحظات الأخيرة ليحاولوا استعادة الأسلحة إلا أن كثافة النيران الحوثية وانسحاب الانتقالي دفع بالمقاتلين للانسحاب.

 

واستدرجت مليشيا الانتقالي الأفراد المقاتلين من منطلق أخذ إفادتهم حول القضية، ثم قامت بتعذيبهم بأساليب متعددة فارق على إثرها عبدالولي العتابي حياته بعدماً تم إعدامه شنقاً.

 

وأوضح المصدر أن المليشيا سلمت الثلاثة المقاتلين لجبهة مريس بعدما قتلوا أحدهم، وكان الآخرين بحالة صحية متدهورة للغاية وعليهم آثار التعذيب الوحشي الذي تعرضوا له، وبررت المليشيا أن الضحية شنق نفسه؛ رغم آثار التعذيب الوحشي في أجساد المقاتلين.

 

واستنكرت الأوساط الشعبية ماتعرض له أبناء الحشاء في ظل مقاومتهم الشديدة للمليشيا وتضحياتهم في غالبية جبهات الجمهورية، في الوقت الذي يتعرضون فيه لتهميش عنصري ومناطقي من الانتقالي باعتبارهم من المناطق الشمالية.


تعليقات
square-white المزيد في محلي