آخر الأخبار

مأرب.. مؤسسة الشيخ حمود المخلافي تودع 50 جريحاً للعلاج والتأهيل في سلطنة عُمان

المهرية نت - مأرب - خاص
الثلاثاء, 12 أكتوبر, 2021 - 09:29 صباحاً

ودعت مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي في محافظة مأرب، الإثنين، 50 جريحاً من عدة محافظات يمنية بغرض العلاج والتأهيل في المركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عُمان.

 

جاء ذلك، خلال حفل أقيم في مأرب، بحضور مدير عام مكتب محافظ محافظة مأرب محمد البازلي، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد دكتور محمد عيسى ومساعد مدير دائرة الخدمات الطبية العميد دكتور عبدالملك الزبيري، ورئيس مقاومة محافظة إب الشيخ عبدالحكيم المرادي، ومندوبي المحافظات.

 

وثمن مدير عام مكتب محافظ محافظة مأرب محمد البازلي في كلمه له خلال الحفل، بجهود القائمين على المركز العربي للأطراف الصناعية في دعم وعلاج الجرحى مبتوري الأطراف مقدراً تضحيات الجرحى.

 

من جانبه، أكد نائب مدير دائرة الخدمات الطبية محمد عبده عيسى على أهمية الإهتمام بالجرحى وتقدير تضحياتهم ومتابعة علاجهم وتقديم الرعاية لهم وعبّر عن شكره في ذات الصدد، للمركز العربي للأطراف الصناعية التابع لمؤسسة الشيخ حمود المخلافي، مثمناً جهودهم في استقبال الجرحى ومبتوري الأطراف وتقديم العلاج والرعاية لهم.

 

وهذه هي الدفعة الثامنة التي تشمل جرحى مبتوري أطراف من كل المحافظات، إلى سلطنة عمان، حيث يستقبلهم المركز العربي للأطراف الصناعية التابع لمؤسسة الشيخ حمود المخلافي، والذي بادر برعاية علاجهم.

 

ويعد المركز العربي للأطراف الصناعية في سلطنة عمان، من أبرز المراكز المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط والخليج، في تقديم العلاج والرعاية وتركيب الأطراف الصناعية للجرحى مبتوري الأطراف.


تعليقات
square-white المزيد في محلي