آخر الأخبار

"أحتاجك كي أتعلم".. مبادرة طلابية في ثانوية صلاح الدين بعدن

المهرية نت - عدن - خاص
الجمعة, 17 سبتمبر, 2021 - 11:44 صباحاً

أعلن عدد من طلاب ثانوية منطقة صلاح الدين، مديرية البريقة، غرب العاصمة المؤقتة عدن، عن مبادرة إنسانية تهدف إلى تقديم المستلزمات الدراسية وتحسين البيئة المدرسية في المنطقة.

 

وقال مدير مبادرة "أحتاجك كي أتعلم"، الطالب محمد أنور، إن المبادرة تهدف إلى تقديم المساعدات للطلاب لتسهيل العملية التعليمية، كتصوير الكتاب المدرسي وغيرها من الاحتياجات للفقراء الدارسين الذي ينحدرون من المناطق النائية.  

 

ودعا، مدير المبادرة، محمد أنور، الجمعيات والمؤسسات ورجال البر والإحسان بالإضافة إلى شريحة المغتربين، بتقديم الدعم والمساعدة للمبادرة، والاتصال على الرقم (773678045)، لما لها من دور إيجابي في خدمة الطلاب في ظل غلاء أسعار الملابس والمستلزمات الدراسية وغياب البيئة المدرسية المناسبة.

 

من جانبه، قال عبدالله فهمي الوبر، عضو مبادرة "أحتاجك كي أتعلم": "نلاحظ معاناة التلاميذ في المدارس حيث يكتظون في فصول خالية من المراوح وصيانة الطلاء، وغياب دورات المياه، وأبسط الضروريات كثلاجة المياه الباردة، التي باتت معدومة في بعض المدارس".

 

وأضاف عبدالله الوبر، كما تعاني مدارس أخرى من انعدام الطاقة الشمسية في الوقت التي تنطفئ فيه الكهرباء لساعات طويله، وفي درجة حرارة مرتفعة تصل بعض الأحيان الى 45 درجة داعين رجال المال بمد يد العون لأبنائهم الطلاب، وهو الأمر الذي يرجع أساسًا للتلميذ والمدرسة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي