آخر الأخبار

المهرة.. دعوة للمشاركة في المهرجان التضامني والاحتفائي بإنتصار المقاومة الفلسطينية

المهرية نت - المهرة - خاص
الأحد, 23 مايو, 2021 - 11:16 مساءً

دعت اللجنة التحضيرية “لمهرجان المناصرة الشعبية للمقاومة الفلسطينية”، في محافظة المهرة، الجماهير للمشاركة في المهرجان الشعبي الكبير، احتفالا بإنتصار المقاومة ووقوفاً إلى جانب مظلومية الشعب الفلسطيني.

 

ودعت اللجنة، في بيان لها، وصل "المهرية نت" نسخة منه، "كل الشرفاء من أبناء المحافظة إلى المشاركة في فعاليات التضامن مع الشعب الفلسطيني واحتفاء بالنصر العظيم والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 مايو 2021م في مدينة الغيضة أمام منزل الشيخ علي سالم الحريزي الساعة الرابعة عصراً بتوقيت اليمن".

 

وخلال الأيام الماضية، شهدت عدة محافظات يمنية مهرجانات ومظاهرات متنوعة، تضامناً مع الفلسطينيين في المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، وقطاع غزة، وتنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

 

وأسفر العدوان الإسرائيلي الأخير على الأراضي الفلسطينية عن 279 شهيدا، بينهم 69 طفلا، و40 سيدة، و17 مسنا، فيما أدى إلى أكثر من 8900 إصابة، منها 90 صُنفت على أنها "شديدة الخطورة".

 

وفجر 21 مايو/أيار الجاري، جرى تنفيذ لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية في غزة وإسرائيل بوساطة مصرية ودولية، بعد هجوم شنته الأخيرة على القطاع استمر 11 يوما.


تعليقات
square-white المزيد في محلي