آخر الأخبار

بايرن ميونيخ يسحق برشلونة 8-2 ويتأهل لقبل نهائي دوري الأبطال

خلال لقاء الفريقين - من المصدر

خلال لقاء الفريقين - من المصدر

المهرية نت - رويترز
السبت, 15 أغسطس, 2020 - 12:30 صباحاً

سحق بايرن ميونيخ منافسه برشلونة 8-2 في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في واحدة من أبرز مباريات البطولة عبر تاريخها، ليتأهل إلى قبل النهائي يوم الجمعة.

 

ووضع توماس مولر بايرن في المقدمة في الدقيقة الرابعة ليعطي إشارة إلى ما سيحدث في المباراة، ورغم أن برشلونة أدرك التعادل سريعا عبر هدف عكسي كوميدي من ديفيد الابا وأهدر فرصتين سهلتين بعدها للتقدم في النتيجة إلا أن بايرن سرعان ما أثبت أنه لا يقاوم.

 

وسجل كل من إيفان بريشيتش وسيرج جنابري وأضاف مولر هدفه الشخصي الثاني في غضون عشر دقائق لينهي الفريق الألماني الشوط الأول لصالحه 4-1.

 

ولم تتوقف الأهداف بعد الاستراحة إذ قلص لويس سواريز الفارق لبرشلونة في الدقيقة 57 لكن هذا الهدف لم يمنح الفريق القطالوني أي إحساس بأنه لديه فرصة للعودة للمباراة.

 

وأنهى يوشوا كيميش تحركا من الفونسو ديفيز ليسجل الهدف الخامس بينما سجل الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي أول أهدافه وبعدها أضاف البرازيلي فيليب كوتينيو، المعار من برشلونة إلى بايرن ميونيخ، ثنائية خلال ثلاث دقائق ليضاعف من إذلال النادي الإسباني.

 

وسيلتقي بايرن ميونيخ،الذي فاز باللقب اخر مرة عام 2013، في قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل مع الفائز من اخر مباريات دور الثمانية التي ستجمع يوم السبت بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي.

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة