آخر الأخبار

ريال مدريد يُمطر شباك سلتيك بخماسية في أبطال أوروبا

المهرية نت - الأناضول
الخميس, 03 نوفمبر, 2022 - 08:50 صباحاً

أمطر ريال مدريد الإسباني شباك ضيفه سلتيك الأسكتلندي بخمسة أهداف لواحد، الأربعاء، على أرض "سانتياغو برنابيو" في الجولة الختامية من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم "شامبيونزليغ".

 

سيطر حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة القارية على مجريات المباراة منذ دقائقها الأولى ونجح في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من، الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش والبرازيلي رودريغو في الدقيقتين 6 و 21 من ركلتي جزاء.

 

ردة الفعل من جانب سلتيك غابت تماما في الشوط الثاني في وقت واصل الريال زحفه الهجومي وعزز غلته بهدف ثالث أحرزه في الدقيقة 51 ماركو أسنسيو، ثم أتبعه فينيسيوس جونيور بهدف رابع مع حلول الدقيقة 61.

 

واختتم الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي مهرجان أهداف الملكي في الدقيقة 71، قبل أن يُسجل الفريق الأسكتلندي هدفا شرفيا بقدم البرتغالي جوتا عند الدقيقة 84.

 

وضمن المجموعة نفسها، تغلب لايبزيغ الألماني على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ليتمكن رسميا من بلوغ دور الـ 16 رفقة ريال مدريد الذي ضمن تأهله مع نهاية الجولة الرابعة.

 

ويتصدر الريال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، يليه لايبزيغ بـ 12 نقطة، وشاختار ثالثا بـ 6 نقاط، وأخيرا سلتيك​​​​​​​ بنقطتين فقط.

 

 


تعليقات
square-white المزيد في رياضة