آخر الأخبار

المهرة...مؤسسة الكهرباء تعلن إصلاح مولدين كهربائيين في محطة شحن

المهرية نت - خاص
الجمعة, 25 أكتوبر, 2024 - 10:52 مساءً

أعلنت مؤسسة الكهرباء بمحافظة المهرة، الجمعة، إصلاح مولدين كهربائيين في محطة شحن وعودتهما إلى الخدمة.

 

وقالت المؤسسة في بيان إنه بتوجيهات من مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة، المهندس عثمان بن عويض الجعفري، نفذ مدير إدارة التوليد المهندس فؤاد النهاري وطاقمه الهندسي أعمال الصيانة في محطة توليد كهرباء شحن، بعد أن تعرضا ِلأعطال كهربائية وميكانيكية مفاجئة أدت إلى خروجهما عن الخدمة.

 

وأكد المهندس النهاري أن الفرق الفنية والهندسية بعد وصولها، يوم أمس الخميس، باشرت أعمالها وتمكنت بفضل الله من استكمال أعمال الصيانة اللازمة للمولدين لضمان عودتهما للعمل بكفاءة عالية.

 

وأشار النهاري، إلى أن الفرق الفنية والهندسية تعمل بشكل مستمر على جاهزيتها لإجراء الصيانة الدورية والطارئة للمولدات، حيث لم تتوقف عن أداء مهامها لمواجهة أي طارئ قد يحدث في محطات توليد الطاقة، سواء في العاصمة الغيضة أو في المديريات. وأكد أن هذه الجهود تعكس التزام الفرق الهندسية والفنية بضمان استمرارية تشغيل المحطات بكفاءة عالية، رغم التحديات التي تواجه قطاع التوليد.

 

ودعت المؤسسة العامة للكهرباء المواطنين إلى التعاون في ترشيد استخدام الكهرباء والالتزام بتسديد فواتير الاستهلاك الشهري في مواعيدها أولا بأول، وذلك للحفاظ على استقرار الخدمة المقدمة ولما فيه مصلحة الجميع.

 


كلمات مفتاحية: الكهرباء المهرة شحن
تعليقات
square-white المزيد في محلي