آخر الأخبار

صنعاء...مظاهرة حاشدة تندد بجرائم الاحتلال الوحشية في غزة ولبنان

جماهير حاشدة بميدان السبعين

جماهير حاشدة بميدان السبعين

المهرية نت - خاص
الجمعة, 25 أكتوبر, 2024 - 04:41 مساءً

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم، مظاهرة مليونية تحت شعار "وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر".

 

واستنكرت الجماهير التي رفعت الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية وصور الشهداء القادة استمرار المجازر الوحشية والتهجير القسري والتجويع وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني، بدعم غربي.

 

ووفقا لوكالة سبأ التابعة للحوثيين نددت بتواطؤ المجتمع الدولي والأممي وتخاذل وسكوت الدول العربية والإسلامية التي لم تحرك ساكناً أو تتخذ موقفاً مشرفاً لمواجهة عدوها الأبدي الكيان الصهيوني، وإيقاف عدوانه وجرائمه بحق أهالي غزة والشعبين الفلسطيني واللبناني.

 

وجددت الحشود التأكيد على الجهوزية العالية والاستعداد التام لمواجهة أي تصعيد للعدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني، وكذا الاستمرار في نصرة غزة وفلسطين ولبنان والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

ورددت الهتافات المؤكدة على مواصلة حمل راية الجهاد والمقاومة والمضي على درب الشهداء القادة لردع قوى العدوان والإجرام العالمي، حتى تحرير الأقصى وكل الأراضي المحتلة من دنس الصهاينة المجرمين.

 

وأكدت الحشود المليونية، صلابة وثبات جبهة وموقف اليمن قيادة وشعباً وجيشاً في معركة "الفتح الموعد والجهاد المقدس" حتى تحقيق النصر على أعداء الأمة والإنسانية.

 


كلمات مفتاحية: صنعاء جمعة الغضب غزة اليمن
تعليقات
square-white المزيد في محلي