آخر الأخبار

حضرموت.. أمن الشحر يدعو لعدم الفوضى بعد احتجاجات تندد بانقطاع الكهرباء

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 23 أكتوبر, 2024 - 09:51 مساءً

دعت الأجهزة الأمنية في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت المواطنين إلى "ضبط النفس، وعدم الفوضى والتخريب أو إغلاق الشوارع والطرقات أو الاعتداء على المؤسسات الحكومية والمصارف والبنوك والمرافق الحيوية".

 

وقالت الأجهزة الأمنية، في بيانٍ إنها "لن تتهاون في كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن واستقرار مديرية الشحر وحضرموت أو العبث بالممتلكات العامة والخاصة أو الاعتداء على رجال الأمن أو الموظفين في مقراتهم، أو تعطيل المدارس وجر الطلاب والطالبات إلى الخوض في المظاهرات والاحتجاجات وإيقاف العملية التعليمية، وسوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الخارجين عن القانون ومثيري الشغب الذين يحاولون جر حضرموت إلى مستنقع الفوضى والخراب".

 

وفي وقت سابق، اليوم الأربعاء، أفادت مصادر محلية لـ"المهرية نت" بأن طلابًا في حضرموت قاموا بإغلاق الطريق الدولي احتجاجًا على انقطاع الكهرباء.

 

وأشارت المصادر إلى أن طلابًا من مدارس مديرية الشحر بحضرموت أغلقوا الخط الدولي في المدينة، الرابط بين الشرق والغرب، للمطالبة بتوفير التيار الكهربائي.

 

كما قام المحتجون، وفق المصادر، بإشعال إطارات السيارات تعبيرًا عن رفض استمرار تدهور الكهرباء.

 

وأضافت المصادر أن هذا الاحتجاج يأتي بعد أن وصلت ساعات انقطاع التيار الكهربائي إلى أكثر من 6 ساعات إطفاء مقابل ساعتي تشغيل.


تعليقات
square-white المزيد في محلي