آخر الأخبار

مدرب الناشئين: هدفنا الوصول إلى النهائيات الآسيوية

المهرية نت - متابعة خاصة
الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2024 - 06:07 مساءً

أكّد مدرب المنتخب الوطني للناشئين سامر فضل، جاهزية المنتخب اليمني لتصفيات كأس آسيا للناشئين، المؤهلة إلى نهائيات السعودية، وتحقيق حلم التأهل من خلال الإعداد الجيد للاعبين بدنيًا وذهنيًا.

 

وأوضح فضل، في المؤتمر الصحافي لمدربي منتخبات المجموعة التاسعة من التصفيات، أن وصول البعثة إلى مقر التصفيات في فيتنام قبل فترة جيدة أعطاهم الكثير من الاستقرار البدني. كما أبدى احترامه الكبير لباقي منتخبات المجموعة التي تسعى لتحقيق نفس الهدف.

 

وأجرى لاعبو منتخب الناشئين يجرون حصة تدريبية على ملعب المباراة المقررة مساء غد أمام ميانمار في تصفيات آسيا

 

وعُقد اليوم في مدينة فيت ثري الفيتنامية الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة التاسعة المشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين، المؤهلة إلى نهائيات السعودية 2025. خلال الاجتماع، تم مناقشة الجوانب التنظيمية والفنية الخاصة بالمباريات.

 

وجرى إقرار أن يرتدي منتخبنا الوطني للناشئين الزي الأحمر الكامل (قميص وشورت)، مع جوارب سوداء، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأسود بالكامل. في المقابل، سيرتدي منتخب ميانمار الزي الأبيض الكامل.

 

في المباراة الثانية، سيواجه منتخب قيرغيزستان منتخبنا بالزي الأحمر الكامل، بينما سيرتدي منتخبنا الزي الأبيض الكامل. أما في المباراة الثالثة ضد فيتنام، فسيرتدي منتخبنا الأبيض أيضاً، فيما سيرتدي المنتخب الفيتنامي زيه الأحمر التقليدي.

 

وسيخوض منتخبنا مباراته الافتتاحية غداً الأربعاء في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت اليمن، أمام منتخب ميانمار. وتضم المجموعة التاسعة منتخبات (اليمن، فيتنام، ميانمار، وقيرغيزستان)، ويتأهل إلى النهائيات متصدر كل مجموعة، إضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني.


تعليقات
square-white المزيد في محلي