آخر الأخبار

حملة يمنية عربية لحظر الحسابات التي تدعم روايات الاحتلال وتهاجم المقاومة

المهرية نت - خاص
الأحد, 20 أكتوبر, 2024 - 12:07 صباحاً

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة لحظر الحسابات اليمنية والعربية المطبعة، التي تدعم روايات الاحتلال الصهيوني، وتهاجم المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن.

 

وأعلن عن المبادرة، مستشار وزير الإعلام في اليمن مختار الرحبي، عبر منصة "إكس"، داعيا الجميع إلى العمل والتفاعل مع الحملة. 

وقال الرحبي، " في ظل الحرب الشرسة مع الكيان الصهيوني الإرهابي ظهرت لنا أصوات يمنية وعربية متصهينة وتدعم الروايات الصهيونية وتهاجم المقاومة وقادتها في فلسطين ولبنان واليمن".

 

ودعا الرحبي، إلى حظر حساب كل المتصهين وعدم التفاعل معه أو الدخول مع أصحاب تلك الحسابات بأي نقاش أو التعليق على ما يكتب فيها، وإذا كان ولابد فيتم تصوير ما ينشر وحظر الحساب.

 

وأوضح أن "التفاعل مع هؤلاء وأمثالهم يمنحهم فرصة لنشر أكاذيبهم وانتشار حساباتهم، تجاهلوهم، اجعلوهم منبوذين ملعونين أينما وجدوا،، هؤلاء خطر على العروبة والإنسانية".

 

وجاءت الحملة، بعد أيام على استشهاد زعيم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس، يحيي السنوار في مواجهة واشتباك مباشرة مع جنود الاحتلال الإسرائيلي بغزة. 

 

وظهرت حسابات ممولة من بعض دول الخليج وأخرى محسوبة على أنظمة عربية مطبعة، تهاجم بلغة هابطة وسوقية، المقاومة الفلسطينية والمقاومة المساندة لها في لبنان واليمن، وتتشفى باستشهاد القائد الكبير السنوار بطريقة لم يفعلها العدو الصهيوني أو نشطائه على مواقع التواصل. 

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي