آخر الأخبار

بعد التغرير بهم.. لجنة اعتصام سيحوت والمسيلة تتكفل بتوفير احتياجات المشاركين في تظاهرة الانتقالي بالغيضة

جانب من التغذية التي وفرتها لجنة الاعتصام للمغرر بهم

جانب من التغذية التي وفرتها لجنة الاعتصام للمغرر بهم

المهرية نت - المهرة - خاص
السبت, 19 أكتوبر, 2024 - 11:27 مساءً

أعلنت لجنة الاعتصام السلمي في مديريتي سيحوت والمسيلة بمحافظة المهرة، السبت، تكفلها بتوفير احتياجات المشاركين في التظاهرة التي دعت لها مليشيا الانتقالي في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

 

وجاءت هذه الخطوة، بعد أن غررت مليشيا الانتقالي بالمئات من أبناء المديريتين للمشاركة في زحف إلى العاصمة الغيضة، لتتركهم بعد وصولهم إلى مدينة الغيضة، عرضة للإهمال والجوع حيث لم تستطيع أن توفير لهم وجبة غذاء واحدة خلال هذا اليوم.

 

وحسب مصادر، فإن لجنة الاعتصام سارعت إلى تقديم الدعم بعد هذا الإهمال، وأوضحت أن هذه الحادثة تكشف عن استغلال المجلس الانتقالي للشباب في تحركات سياسية دون تقديم الرعاية أو الدعم اللازم لهم.

 

 يأتي هذا في إطار جهود لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة، من أجل حماية أبناء المديريتين من الانجرار وراء أجندات لا تخدم مصالحهم.

 

ودعت لجنة اعتصام سيحوت والمسيلة، أبناء سيحوت والمسيلة إلى الحذر من الدعوات التي تستهدف جرّهم إلى مواجهات تخدم أطرافاً سياسية معينة.

 

كما أشادت اللجنة بالوعي المتزايد لدى أبناء المنطقة الذين أعلنوا رفضهم الإنجرار خلف دعوات المليشيات، وشددت على أهمية التكاتف للحفاظ على استقرار المهرة بعيداً عن التدخلات الخارجية.

 

وكانت مليشيا الانتقالي، قد دعت عناصرها في مديريات سيحوت والمسيلة إلى المشاركة في "المهرجان الكرنفالي بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر"، تحت شعار ما أسمته "هويتنا جنوبية”.

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏حشد‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏حشد‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏


تعليقات
square-white المزيد في محلي