آخر الأخبار

صنعاء...جماهير غفيرة تهتف للشهيد يحيى السنوار وتتعهد بمواصلة دعم ومساندة الشعب الفلسطيني

رفع المتظاهرين صور السنوار

رفع المتظاهرين صور السنوار

المهرية نت - خاص
الجمعة, 18 أكتوبر, 2024 - 04:57 مساءً

شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة نددت بجرائم الاحتلال المستمرة في غزة لبنان على مرأى ومسمع العالم أكثر من عام.

 

وقال مراسل المهرية إن الجماهير الغفيرة رفعت صور قائد حركة حماس الشهيد يحيى السنوار وصور من سبقه من الشهداء وجددت دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الغاشم.

 

وفي سياق متصل قالت وكالة سبأ التابعة للحوثيين إن بيان المسيرة الجماهيرية إلى أن العدو الصهيوني مستمر للعام الثاني في إجرامه ووحشيته بالإبادة الجماعية، والاستهداف الشامل لكل مظاهر الحياة في قطاع غزة، ولم يكتف بذلك بل امتد إجرامه إلى الضفة ولبنان، في سلوك وحشي يكشف خطورته وأطماعه الخبيثة ليس في فلسطين فقط وإنما في كل المنطقة، بدعم ومشاركة أمريكية لا محدودة، ومساندة من بعض الدول الأوروبية وتخاذل عربي وإسلامي مخز وصمت عالمي معيب.

 

وأكد استمرار الشعب اليمني في خروجه الأسبوعي انطلاقاً من إيمانه بالله سبحانه وتعالى، وجهاداً في سبيله وابتغاء لمرضاته، ووفاء لدماء شهداء الأمة العظماء.

 

وعبر البيان عن التعازي للأمة العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني عموما، والأخوة في حركة المقاومة الإسلامية حماس خصوصا، في استشهاد رئيس مكتبها السياسي القائد الجهادي الكبير يحيى السنوار، شهيد الأمة الإسلامية والقدس وفلسطين، الذي استشهد في ثغر الإسلام وجبهته المتقدمة وهو يواجه اليهود الصهاينة نيابة عن الأمة بكلها.

 

ولفت إلى أن القائد الشهيد فجر هو ورفاقه المجاهدين "طوفان الأقصى"، وزلزلوا حصون اليهود الصهاينة بعملية هي الأكبر في تاريخ المواجهة مع العدو الإسرائيلي، وأعادوه من أحلام السيطرة على المنطقة وتسيدها إلى حقيقة وحتمية الزوال، فبات بعد طوفان الأقصى يتحدث عن مواجهة خطر الوجود وتلاشى مشروع الخيانة والتطبيع.

 

وقال البيان" فهنيئا له وسام الشهادة، وعهد له بأننا سنكمل طريقه وبأن طوفان الأقصى لن ينتهي إلا بتحرير فلسطين وطرد اليهود الصهاينة وذلك وعد الله الذي لا يخلف الميعاد".


تعليقات
square-white المزيد في محلي