آخر الأخبار

أمين عام محلي المهرة يناقش مشاريع جمعية إيلاف الكويتية في المحافظة

المهرية نت -
الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2024 - 08:05 مساءً

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، مع مندوب جمعية إيلاف الخيرية الكويتية، إسماعيل بن عصم، اليوم الثلاثاء، مشاريع الجمعية في المحافظة، بحضور عدد من مسؤولي السلطة المحلية.

 

وأشاد نيمر بالدعم الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات وبدور جمعية إيلاف في تنفيذ جملة من المشاريع، مؤكدًا استعداد السلطة المحلية تقديم التسهيلات الممكنة وتذليل الصعوبات لجمعية إيلاف بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها ومبادراتها الخيرية.

 

واستمع الأمين العام من مندوب الجمعية إلى خططها وبرامجها التي ستعمل عليها خلال المرحلة المقبلة، موجهًا مدراء المكاتب بتزويد إدارة جمعية إيلاف بالاحتياجات من المشاريع والخدمات في مختلف الجوانب الصحية والتعليمية والمياه والكهرباء، وتشكيل لجنة لإعداد المشاريع برئاسة وكيل المحافظة للشؤن الفنية وعضوية مديري مكاتب التخطيط والتعاون الدولي والشؤون الاجتماعية والعمل.

 

وأوضح مندوب جمعية إيلاف الكويتية عن استعداد الجمعية تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية في الجوانب الإنسانية والخدمية والحيوية في المحافظة ك إغاثة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والقوافل التعليمية والمشاريع الأساسية الأخرى.


تعليقات
square-white المزيد في محلي