آخر الأخبار

شركة النفط بالمهرة تنفي الشائعات: لا أزمة في الوقود والوضع مستقر

المهرية نت - خاص
الإثنين, 14 أكتوبر, 2024 - 11:21 مساءً

أصدرت شركة النفط اليمنية فرع المهرة، الاثنين، بيانا تطمئن فيه المواطنين حول الوضع التمويني للمشتقات النفطية ونفت الشائعات عن وجود أزمة بالمحافظة.

 

وأكدت الشركة في بيان أن الوضع التمويني للمشتقات النفطية مستقر، وقالت إنه ونتيجة لتقلبات أسعار الصرف وتدهور العملة الوطنية أثرت على شراء كميات كبيرة من المشتقات، مما أدى إلى اقتصار الشراء على كميات محدودة، بالرغم من ذلك إلا الشركة تلتزم بتوفير المشتقات النفطية للسوق المحلية بشكل مستمر.

 

ونفت الشركة الشائعات المتداولة عن وجود أزمة حادة في المشتقات النفطية، مؤكدةً أن تموين المحطات والوكلاء يسير بشكل طبيعي وأن المشتقات متوفرة في محطات الشركة وكذلك لدى العديد من محطات الوكلاء ولا توجد أي أزمة بالمشتقات النفطية في المحافظة.

 

وجاء بيان الشركة بعد تداول شائعات تتحدث عن أزمة مشتقات حادة استمرت لأكثر من أسبوع في المحافظة.

 

 ودعت الشركة الجهات الإعلامية إلى التحقق من صحة الأخبار قبل نشرها، وتوخي الدقة لتجنب نشر الشائعات التي تهدف إلى إثارة البلبلة، حيث إن مدة الانقطاع لم تتجاوز أكثير من 24 ساعة.

 

كما جددت الشركة التزامها بتوفير المشتقات النفطية لجميع مديريات المحافظة بشكل مستمر، وأشارت إلى أن محافظة المهرة لم تشهد أزمات مستمرة في المشتقات النفطية مقارنةً ببعض المحافظات الأخرى، ويعكس ذلك استقرار الإمدادات وحرص الشركة على خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم بشكل دائم.

 


تعليقات
square-white المزيد في محلي