آخر الأخبار

المهرة.. بدء العمل في صيانة العبارات والمقاطع المتضررة من السيول

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 09 أكتوبر, 2024 - 12:14 صباحاً

بدأت مؤسسة الطرق والجسور بمحافظة المهرة، تنفيذ العمل في إصلاح وصيانة العبارة المتضررة بمنطقة نشطون بمديرية الغيضة، على مسار الطريق الدولي الغيضة – حصوين التي تعرضت لأضرار جراء إعصار تيج.

 

كما تستعد المؤسسة لصيانة الحفريات الواقعة على الطريق الدولي بين مديريتي الغيضة وحوف وصولاً إلى منفذ صرفيت، باستخدام الأسفلت البارد.

 

وتشمل الأعمال إعادة تأهيل وصيانة العبارة الواقعة بمنطقة نشطون وإنشاء التصاريف المائية لضمان سلامتها تمهيدا لإعادة سفلتة المقطع، وفق مركز المهرة الإعلامي.

 

وأوضح وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية عوض أحمد قويزان بأنه سيتم مطلع الأسبوع المقبل البدء بأعمال صيانة الحفريات الواقعة على امتداد الطريق الدولي الغيضة - حوف - منفذ صرفيت، باستخدام الأسفلت البارد، لضمان سلامة الحركة وتسهيل تنقل المواطنين ومستخدمي الطريق الدولي، الذي يعد شرياناً رئيسياً يربط بين مدن المحافظة ويخدم حركة النقل البري والتجاري.

 

وأشار إلى أن تنفيذ هذه الجهود تأتي في إطار خطة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتعزيز البنية التحتية وإصلاح شبكة الطرق المتضررة وتوفير طرق آمنة وميسرة لسكان المحافظة والمسافرين.

قد تكون صورة ‏طريق‏قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏طريق‏‏قد تكون صورة ‏شخص واحد‏قد تكون صورة ‏‏4‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏4‏ أشخاص‏ و‏جمل‏‏قد تكون صورة ‏شخصين‏قد تكون صورة ‏شخصين‏قد تكون صورة ‏شخصين‏قد تكون صورة ‏شخصين‏


تعليقات
square-white المزيد في محلي