آخر الأخبار

المهرة.. وفد كويتي يزور المحافظة للطلاع على احتياجاتها من الخدمات والمشاريع

المهرية نت - متابعة خاصة
الثلاثاء, 08 أكتوبر, 2024 - 04:58 مساءً

التقى محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الثلاثاء، وفد جمعية النجاة الخيرية الكويتية الذي يزور المحافظة للاطلاع على احتياجاتها من الخدمات والمشاريع.

 

ووجّه المحافظ بن ياسر كافة التسهيلات اللازمة، وسُبل التعاون مع الجمعية، وتذليل مجمل الصعوبات التي قد تواجه فريق العمل في الميدان.

 

وخلال لقاءه مع الوفد الكويتي ثمّن المحافظ دور دولة الكويت الشقيقة ودعمها الأخوي لليمن عامة والمهرة خاصة في مختلف المجالات من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية وتطوير البنية التحتية، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية المتينة التي تربط اليمن بالكويت والشعبين الشقيقين منذ عقود طويلة.

 

من جهته استعرض رئيس الوفد جمال العدواني، أهداف الجمعية والقطاعات التي تعمل فيها، مشيرا إلى أن المهرة سيكون لها نصيب من مشاريع الجمعية من خلال هذا النزول والوقوف على الاحتياجات والمطالب.

 

وأوضح العدواني بأنه سيتم توزيع 2000 سلة غذائية كبادرة أولية لأهالي وادي المسيلة، كما يتم تجهيز قافلة تضم "65" سيارة للنزول إلى وادي المسيلة لتلمس احتياجات المنطقة وسيتم التركيز على إنشاء "5" مراكز صحية وترميم "15" مسجدا في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقوم بها الجمعية في مختلف المحافظات اليمنية.

 

واستعرض اللقاء أهم الاحتياجات التي يمكن للجمعية التدخل فيها، خاصة الجوانب الصحية والإغاثية والإنسانية ودور العبادة وغيرها في منطقة وادي المسيلة الأكثر احتياجا وتضررا من الأمطار والسيول، كما قدم مدير عام مديرية المسيلة فضل الدحيمي قائمة بالمطالب والاحتياجات العاجلة لأهالي وادي المسيلة.


تعليقات
square-white المزيد في محلي