آخر الأخبار

يحيى سريع: نفّذنا عمليتين ضد أهداف للعدو الصهيوني

المتحدث العسكري يحيى سريع

المتحدث العسكري يحيى سريع

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 07 أكتوبر, 2024 - 09:02 مساءً

أعلن المتحدث العسكري يحيى سريع، اليوم الاثنين، تنفيذ عمليتين عسكريتين ضد أهداف للعدو الصهيوني في يافا وأم الرشراش، في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، إسناداً للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية، وتزامنا مع الذكرى الأولى لتدشين معركة "طوفان الأقصى".

 

وأوضح سريع أن العملية الأولى استهدفت هدفين عسكريين للعدوِّ الإسرائيلي في منطقة "يافا" المحتلة بصاروخين الأول نوع "فلسطين 2" والذي نجح في الوصول إلى هدفه، والثاني "ذو الفقار".. مؤكداً أن العملية حققت أهدافَها بنجاح.

 

وأضاف أن سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية أطلق في وقت سابق اليوم عدداً من الطائرات المسيرة على عدة أهداف في منطقة "يافا" ومنطقة "أمِّ الرشراش" جنوبي فلسطين المحتلة بطائرات نوع "يافا" و"صماد4".. مبينًا أن عدد من تلك الطائرات نجحت في الوصول إلى أهدافِها بفضل الله.

 

وحيّا سريع في البيان الأبطال المجاهدين في المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلِها في قطاع غزة وفي الضفة الغربية وكذا المجاهدين في المقاومة الإسلاميّة في لبنان، وأكّد استمرار العمليات العسكرية ضد العدو الإسرائيلي، وفرض الحصار البحري عليه حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة ووقف العدوان على لبنان.


تعليقات
square-white المزيد في محلي