آخر الأخبار

مسيرات حاشدة في صنعاء وعدد من المحافظات إحياء لذكرى "طوفان الأقصى"

المهرية نت - متابعة خاصة
الإثنين, 07 أكتوبر, 2024 - 06:02 مساءً

شهدت العاصمة صنعاء، وعدد من المحافظات اليمنية، اليوم الاثنين، مسيرات جماهيرية حاشدة، إحياء للذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى تحت شعار "طوفان نحو التحرير".

 

وجدّدت المسيرات الوفاء للقادة الشهداء، والتأكيد على الاستمرار في الموقف الإيماني والأخلاقي وتحمّلها المسؤولية الدينية العظيمة أمام الله في نصرة غزة وفلسطين ولبنان وتحرير المقدسات الإسلامية من دنس اليهود الصهاينة.

 

وهتف المشاركون بعبارات النفير والصمود وتأييد المقاومة والفخر والاعتزاز بعملية "طوفان الأقصى" التاريخية التي نفذها أبطال ومجاهدو المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر العام الماضي، والتي زلزلت وأرعبت كيان العدو الصهيوني الغاصب، وكشفت هشاشته وأكدت أنه أوهن من بيت العنكبوت.

 

وأكّدت الحشود أن طوفان الأقصى المباركة أعادت القضية الفلسطينية إلى الواجهة بعد أن حاول العدو الصهيوني والأمريكي وعملاؤه من أنظمة التطبيع والخيانة، تغييبها وطمس قضية الشعب الفلسطيني العادلة ومظلوميته الكبرى من أذهان الأمة والعالم خلال السنوات الماضية.

 

وأشادت بالنجاح الكبير والتاريخي الذي حققته عملية طوفان الأقصى والتي كشفت أقنعة الأنظمة والحكومات العربية العميلة والمطبعة مع العدو الأول والأبدي للأمة الإسلامية والبشرية الكيان الصهيوني.. مؤكدة أن فلسطين والمقاومة ستبقى عصية على الأعداء ومنتصرة.

 

وحيت الحشود، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها المجاهدون في غزة والضفة والأراضي المحتلة والتي صنعت تحولاً كبيراً في مسار القضية الفلسطينية، وأفشلت كل مؤامرات ومخططات أعداء المسلمين.

 

واستهجنت استمرار التخاذل العربي والإسلامي ومواقف الخزي والعار للمطبعين والمتواطئين مع العدو الإسرائيلي ومن يقفون في صفه أو يناصرونه، وكذا صمت وخنوع بعض الشعوب العربية تجاه غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحرب إبادة لم يشهد لها التاريخ مثيلا.


تعليقات
square-white المزيد في محلي