آخر الأخبار

الرحبي: السابع من أكتوبر عرّى المطبعين والصهاينة العرب أمام الوعي العربي والإسلامي

مختار الرحبي

مختار الرحبي

المهرية نت - متابعة خاصة
الأحد, 06 أكتوبر, 2024 - 08:40 مساءً

أكّد مستشار وزير الإعلام مختار الرحبي، أن السابع من أكتوبر أحدث تغييرًا شاملًا للمفاهيم، وأعاد القضية الفلسطينية إلى صدارة الاهتمام، بعد أن كان بعض العرب قد حاولوا التخلص منها وبيعها والتقرب من المحتلين عبر التطبيع.

 

وأضاف، في مقالٍ نشره على حسابه في منصة (إكس): "عرّى السابع من أكتوبر المطبعين والصهاينة العرب أمام الوعي العربي والإسلامي، وكشف دناءتهم لأحرار العالم الذين رأوا وشاهدوا ما فعله هذا الكيان المجرم بحق أبناء غزة من أطفال ونساء وكبار".

 

وقال الرحبي، تزامناً مع حلول الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى: "عام من البطولة والشجاعة، أظهر أن غزة هي فخر هذه الأمة، تدافع عن شرف مقدساتها وعن كل مسلم، عام من يوم العبور الكبير الذي أهين فيه الكيان الصهيوني الإرهابي تحت أقدام أبطال المقاومة الإسلامية".

 

وتابع: "عام واليمن يشارك بكل قوة وصلابة أبطال غزة في المعركة المقدسة، ففرض الحصار على السفن الصهيونية وكل سفينة حاولت الوصول إلى الكيان المحتل، وأرسل الصواريخ والمسيرات إلى عمقه، وخرج الملايين، في كل جمعة، في العاصمة صنعاء وتعز ومأرب وصعدة وكل المحافظات اليمنية لدعم ومساندة غزة وفلسطين".

 

وأضاف: "عام ولبنان تساند غزة وتقدم قيادات الصف الأول من حزب الله فداء للمقاومة، وعلى رأسهم الشهيد حسن نصر الله، وقيادات الصف الثاني والثالث، وحتى هذه اللحظة، لا يزال لبنان يدفع، ثمن موقفه المشرف والشجاع".


تعليقات
square-white المزيد في محلي