آخر الأخبار

ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء

ناطق لجنة الاعتصام علي مبارك محامد

ناطق لجنة الاعتصام علي مبارك محامد

المهرية نت - رصد خاص
الجمعة, 04 أكتوبر, 2024 - 11:25 مساءً

أدان الناطق باسم لجنة الاعتصام السلمي علي مبارك محامد، الجمعة، بأشد العبارات العدوان الذي نفذته قوات أمريكية و بريطانية على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات البلاد.

 

وقال في بيان نشره على حسابه على منصة "إكس"، إن "هذا العدوان على اليمن يمثل انتهاكا صارخاً على كل المواثيق والقوانين الدولية التي لم تعد ذات قيمة حقيقية والتي فشلت في إيقاف العدوان الاسرائيلي على غزة وعلى لبنان".

وأوضح أن  "هذا العدوان  يؤكد حالة الغطرسة التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها من أجل حماية مصالح الكيان الصهيوني الذي يمارس جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة و ضد لبنان ".

 

ولفت إلى أن "العدوان على سيادة العواصم العربية ما كان ليحدث لولا حالة الضعف والوهن التي وصلت إليها الأنظمة والشعوب العربية والاسلامية".

 

وجدد ناطق لجنة لاعتصام بالمهرة، الدعوة إلى كافة الأحرار من أبناء الشعب اليمني إلى ضرورة توحيد الصف والكلمة ورفض أي عدوان خارجي على السيادة الوطنية ونبذ الخلافات بما يقطع الطريق أمام أهداف ومخططات العدوان الأمريكي البريطاني على البلاد.

 

وفي وقت سابق، أعلنت جماعة الحوثي، أن الولايات المتحدة وبريطانيا شنتا 15 غارة جوية على مدينتي صنعاء وذمار ومحافظتي الحديدة والبيضاء، في أعنف غارات للبلدين على اليمن منذ 126 يوما.


تعليقات
square-white المزيد في محلي