آخر الأخبار

انطلاق معرض وظائف حضرموت للربط بين المنشآت الراغبة في العمالة والخريجين

المهرية نت - متابعات خاصة
الخميس, 03 أكتوبر, 2024 - 12:26 مساءً

اطلع محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، للخميس، في مدينة المكلا على سير إجراءات المقابلات الشخصية لطالبي الوظائف الشاغرة في المنشآت والمؤسسات المشاركة في "معرض وظائف حضرموت" الذي ينظمة نادي الخرجين بمؤسسة حضرموت - تنمية بشرية. 

 

 

وحسب مكتب إعلام محافظة حضرموت، يقدّم المعرض 109 فرص عمل وظيفية في 17 منشأة مُشاركة في المعرض الذي يهدف الى الربط الوظيفي بين المنشآت الطالبة للعمالة والخريجين الباحثين عن العمل.

 

واستمع المحافظ من المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت - تنمية بشرية المهندس طارق علي بلخشر الى أهداف المعرض الذي يسهم في تعزيز ثقافة الاستعداد المهني الجيد للخرجين والطلاب، والمساهمة في نشر مفهوم توطين الأعمال ، والاستفادة من المهارات والقدرات الشبابية لتساهم في تطوير عجلة الاقتصاد المحلي، وتصميم برامج تدريبية مستقبلية تهدف الى المساهمة في ردم الهوة بين الخرجين وسوق العمل.

 

كما يأتي تنظيم المعرض انطلاقاً من أهمية تعزيز فرص العمل وتمكين الشباب ورؤية مؤسسة حضرموت تنمية بشرية في تنظيم منصة فعالة لتوفير فرص عمل متنوعة تتناسب مع مختلف المؤهلات والتخصصات، وعرض أحداث المستجدات في مجالات التوظيف والموارد البشرية.

 

وقال محافظ حضرموت إن المعرض يمثل فرصة مثالية لتبادل الأفكار والخبرات وتوفير فرص عمل للشباب، مثمناً تدخلات مؤسسة حضرموت تنمية بشرية منذ تأسيسها في دعم القطاعات التعليمية والصحية والاتجاه صوب تطبيق برامج حديثة للربط بين طالبي الوظيفة ومُتقدميها.

 

 


كلمات مفتاحية: حضرموت وظائف بن ماضي
تعليقات
square-white المزيد في محلي