آخر الأخبار

العيسي: استقالة المدرب محمد البعداني لم تصلنا وهي غير مقبولة

رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي

رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 02 أكتوبر, 2024 - 10:12 مساءً

قال رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، أحمد العيسي إن استقالة مدرب منتخب الشباب محمد البعداني لم تصل للاتحاد بشكل رسمي "وبالتالي فإن الاستقالة غير مقبولة".

 

وأضاف في تصريح نشره الاتحاد على (فيسبوك): سيتم الجلوس مع المدرب البعداني الذي يعتبر من الكوادر الوطنية المميزة، ويقدر الاتحاد له التفاني في العمل رغم تأخر صرف مستحقاته من مرتبات والتي سيتم العمل على صرفها في أقرب وقت.

 

وطالب العيسي مختلف الجهات والقطاع الخاص بالمبادرة في تكريم المنتخب لتحقيقه إنجاز التأهل إلى نهائيات آسيا بجدارة واستحقاق، والمساهمة الفاعلة في إنجاح فترة التحضيرات للمشاركة في النهائيات.

 

وأشار أن الاتحاد يُعد برنامجاً يتضمن إقامة معسكر إعدادي داخلي خلال شهر ديسمبر المقبل، ويعقبه معسكر خارجي استعداداً للنهائيات الآسيوية وبما يمكن المنتخب من الظهور بصورة جيدة وتحقيق نتائج إيجابية.

 

وأكّد العيسي حرص الاتحاد على تسخير كل الإمكانات من أجل استمرار نجاحات المنتخبات الوطنية وفي مقدمتها مشاركة منتخب الشباب في نهائيات آسيا والمشاركة القادمة لمنتخب الناشئين في التصفيات الآسيوية.

 

وقال إن "الاتحاد ملتزم بصرف مكافأة اللاعبين بحسب اللائحة المالية للاتحاد سواء المتعلقة بالفوز في المباريات او التعادل في التصفيات أو مكافأة التأهل للنهائيات بحسب اللائحة والتي تشكل التزام للاتحاد سيعمل على متابعة الجهات المختصة وصرفها فور استخراجها".


تعليقات
square-white المزيد في محلي