آخر الأخبار

شرطة السير بالمهرة تنفذ حملة توعوية لمدارس الغيضة

المهرية نت - متابعة خاصة
الثلاثاء, 01 أكتوبر, 2024 - 11:19 مساءً

نظمت إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة، الثلاثاء، محاضرة توعوية أثناء الطابور الصباحي للطالبات في احدى المدراس بالغيضة (مركز المحافظة).

 

وتهدف الحملة، إلى التوعية بالتنبيهات التحذيرية أثناء الخروج الطلاب من المدرسة مع التنبيه بعدم صعود السيارات بطريقة عشوائية بحيث تعد مخالفة جسيمة يرتكبها سائقو سيارات الأجرة ليختصروا المشاوير في مشوار واحد ما قد يعرض الطلاب للحوادث المرورية.

 

وأوضح مدير شرطة السير العقيد، سالم عمر الكثيري، أن "النزول هدف لإلقاء التوعية استجابة لإدارة المدرسة وحفاظا على أبنائنا الطلاب من الحوادث المتكررة".

 

وتطرق مدير شرطة السير الكثيري إلى أن قياده السيارة للنساء ليس عيباً ولكن يجب مراعاة الالتزام بقوانين السير حفاظا على الأرواح.

 

بدوره أوضح مدير شرطة السير بمديرية الغيضة النقيب حسين أحمد المراني، أن هذه المحاضرة التوعوية هدفت للحد من الحوادث المرورية وتنبيه الطلاب بعدم ارتكاب المخالفات بالصعود العشوائي على السيارات دون العدد المسموح حفاظا لأرواحهم.

 

وأشار المراني إلى أهمية الالتزام بإرشادات السلامة وعدم دخول الطلاب الخطوط تعزيزا للثقافة المرورية لدى المجتمع.

 

وكانت مديرة مدرسة عائشة الاستاذة نوال باعبده، تقدمت بالشكر لشرطة السير على هذه المحاضرة التي لها دور في تعزيز السلامة المرورية ونشر الوعي المروري.

قد تكون صورة ‏‏4‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏


تعليقات
square-white المزيد في محلي