آخر الأخبار

المهرة...السلطان آل عفرار يقيم مأدبة عشاء على شرف نائبة رئيسة البرلمان الصومالي

المهرية نت - خاص
الثلاثاء, 01 أكتوبر, 2024 - 01:01 صباحاً

أقام رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى محمد آل عفرار مأدبة عشاء على شرف نائبة رئيسة البرلمان الصومالي والسفير الصومالي لدى سلطنة عمان.

 

وقال مراسل "المهرية نت"، إن رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار، أقام مأدبة عشاء على شرف نائبة رئيس البرلمان الصومالي، سعدية حاجي، وسفير جمهورية الصومال لدى سلطنة عمان، بشير حسن عفرار ، مساء الإثنين في مديرية الغيضة.

 

وأكد السلطان آل عفرار خلال المأدبة على أهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز العلاقات التاريخية والأخوية بين محافظة المهرة ودولة الصومال.

 

وأوضح أن التواصل والتعاون بين الجانبين يسهم في تقوية الروابط المشتركة في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية، مما يعود بالنفع على شعبي البلدين.

 

من جانبها، عبّرت نائبة رئيس البرلمان الصومالي، سعدية حاجي، عن شكرها وامتنانها للسلطان آل عفرار على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدةً على عمق العلاقات بين الشعبين.

 

وأشارت إلى أن هذه الزيارات تُعزز من فرص التعاون والتنسيق المتبادل بما يخدم مصالح الجانبين.

 

وفي سياق متصل أكد السفير الصومالي، بشير حسن عفرار، أن العلاقات بين المهرة والصومال تاريخية وقائمة على أسس قوية من التفاهم والاحترام المتبادل، مشيدًا بالدور الذي تلعبه هذه اللقاءات في توثيق تلك العلاقات وتوسيع آفاق التعاون في المستقبل.

 

 


كلمات مفتاحية: الصومال اليمن المهرة
تعليقات
square-white المزيد في محلي