آخر الأخبار

عضو المجلس الرئاسي عبدالله العليمي: الحوثيون يشعرون في كل سبتمبر أنهم غرباء ومعزولين

عبدالله العليمي - أرشيفية

عبدالله العليمي - أرشيفية

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 25 سبتمبر, 2024 - 11:39 مساءً

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، إن الحوثيين، يشعرون في كل سبتمبر، بأن ميراث الثورة السبتمبرية الأصيلة يزداد اشتعالاً، بينما يجدون أنفسهم غرباء معزولين عن الأمة والشعب.

 

وأضاف العليمي، في منشور له على منصة (X)، "أن ثورة 26 سبتمبر، لم تكن فعلا عشوائيا، بل كانت نتاجاً لتاريخ متصل من النضال بالقلم والفعل ضد مبدأ الإمامة".

ولفت إلى أنها كانت نتاج لفلسفة واضحة تراكمت عبر عدة أجيال، وعاشت في أعماقهم وترسخت في عقولهم، وأنارت أرواحهم لتشعل عقول وأفئدة وروح شعب بأكمله، ولتنفجر بغضب وبأس وشجاعة ليلة، السادس والعشرين من سبتمبر المجيد.

 

وأكد أن قراءة متعمقة لأهداف الثورة، تجعلك ترى بوضوح فلسفتها العميقة، وتمنحك فهماً واسعاً لأسبابها ومسيرتها وسيرتها.

 

وتابع قائلاً: "لذلك لم تستطع وسائل التعسف الإمامي والقتل والاعتقال أن تقمعها، بل ظلت متقدة في روح الشعب، حتى وجدها في 26 سبتمبر المجيد بعدما سلك من أجلها دروب النضال والفداء والتضحية مقدما كتائب من المناضلين الاحرار شهداء ومعتقلين وضحايا".

 

وبين عبدالله العليمي، أن اعتقال الثوار لا يعتقل الثورة، وأن قتل الثائرين يزيد من لهيبها.

 

وقال إن ما يحدث اليوم في صنعاء يقول بوضوح، أن شعباً بأكمله ينظر اليهم (مليشيا الحوثي) كغاصبين كما نظر إلى أسلافهم من الأئمة كمغتصبي سلطة.

 

واستطرد: "ومثلما يحاصرون الشعب بالأطقم المسلحة ويضيقون عليه بالهمجية والعنف يحاصرهم الشعب بالنبذ والعزلة والاستنكار".

 

وشدد الدكتور عبدالله العليمي، على أن روح 26 سبتمبر في دم كل فرد من أبناء الشعب، رضعها مع حليب الامهات حتى صارت جزءا من دماءه وكيانه، مؤكداً أنها ستظل ماضية الى خواتمها المجيدة مرة أخرى، اليوم أو غدا أو بعد غد.


تعليقات
square-white المزيد في محلي