آخر الأخبار

نادي حوف يضرب موعداً مع شباب سيحوت في نهائي المهرة لدوري الدرجة الثالثة

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 25 سبتمبر, 2024 - 11:20 مساءً

حجز نادي حوف موعداً في نهائي بطولة دوري الدرجة الثالثة بمحافظة المهرة، لكرة القدم مع نظيره شباب سيحوت، بتغلبه مساء اليوم، على إتحاد المسيلة بـ 2-0.

 

وجاء تأهل حوف بجدارة بعد تفوقه على إتحاد المسيلة خلال اللقاء الذي اتسم بالصراعات الشرسة والندية الكبيرة، إذ سجل حوف هدف السبق بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول عن طريق المهاجم محمد عوض في الدقيقة 13 مما ساهم في رفع رصيده في صدارة ترتيب هدافي البطولة إلى سبعة أهداف.

 

وفي الشوط الثاني عجز المسيلة عن الوصول إلى شباك المنافس نظراً للتكتل الدفاعي الصلب بينما أنهى أشرف فاكي آمال الإتحاد بهدف ثان قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق مؤكداً على فوز حوف، الذي تأهل للنهائي لمواجهة شباب سيحوت.

 

وسيلتقي الفائزان بالمربع الذهبي في اللقاء الختامي مساء السبت لتحديد بطل المحافظة والفريق المتأهل لتصفيات أبطال المحافظات المقبلة.

 

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من محمد السقاف ساحة وأحمد باسعيدان مساعد أول وعبدالسلام جمعان مساعد ثاني ومرزوق صرنج رابعاً، وفهد رميضان مراقب حكام، وسالم بلحاف مراقب مباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏


تعليقات
square-white المزيد في محلي