آخر الأخبار

العرادة يؤكّد على أهمية التكامل بين الحكومة والسلطة المحلية

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 25 سبتمبر, 2024 - 08:13 مساءً

أكّد عوض المجلس الرئاسي محافظ مارب سلطان العرادة إلى أهمية تحقيق التكامل بين الحكومة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في المحافظة لتجاوز كافة الصعوبات والتحديات جراء تزايد أعداد النازحين، إضافة إلى الأضرار التي خلفتها السيول.

 

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأربعاء، في مارب، رئيس مجلس الوزراء أحمد عوض بن مبارك، وعدد من أعضاء الحكومة الذي يزورن المحافظة للمشاركة في الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية الخالدة.

 

ورحّب العرادة برئيس الحكومة والوزراء في مارب؛ مؤكداً أن الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر تعد انتصارًا لقيم الشعب في التحرر من الإمامة الكهنوتية المتخلفة ومن الاستعمار البغيض، والتي تعتبر انطلاقًا لا يتوقف لتحقيق الأهداف الوطنية التي ناضل في سبيلها الأحرار الثوار من أبناء شعبنا وقدموا من أجلها أغلى تضحية وأكرم عطاء وأشجع موقف.

 

من جانبه، أكّد بن مبارك أن الزيارة لمارب تأتي للوقوف إلى جانب السلطة المحلية وإسناد جهودها والاطلاع بشكل مباشر على الوضع العام والاحتياجات.

 

وأشار إلى أن الحكومة ستكون عونًا لقيادة السلطة المحلية في كل الخطط والبرامج الهادفة إلى ضمان استمرار استقرار الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية، منوهًا بالنموذج الذي تقدمه محافظة مارب في هذا الجانب.


تعليقات
square-white المزيد في محلي