آخر الأخبار

حملة إلكترونية في المهجر لتعزيز الدور الوطني للشباب اليمني

المهرية نت - خاص
الاربعاء, 18 سبتمبر, 2024 - 08:43 صباحاً

انطلقت حملة وطنية شبابية في المهجر، بمشاركة واسعة من الشباب والطلاب اليمنيين في الخارج، لتعزيز الدور الوطني للشباب في بناء مستقبل اليمن.

 

 

وقال المسؤول الإعلامي لهذه الحملة الإلكترونية " صادق أمين" إنها انطلقت يوم الاثنين على مواقع التواصل الاجتماعي، بتنظيم من مؤسسة بران للفكر والثقافة بالتعاون مع الاتحادات الطلابية اليمنية في الصين والعراق وألمانيا والمغرب والهند وإندونيسيا وتركيا وباكستان، وماليزيا وكوبا والمجر".

 

 وأكد أن" الحملة هدفت إلى توحيد جهود الشباب اليمني وتعزيز دوره في بناء مستقبل اليمن وتحقيق تطلعات الشعب في الحرية والكرامة والعدالة، واستعادة روح النضال الوطني واستلهام قيم ثورة 26 سبتمبر المجيدة". 

 

  كما تعزز دور الشباب اليمني في عملية بناء الوطن، من خلال استلهام روح النضال من ثوار سبتمبر الذين ناضلوا من أجل الحرية والكرامة، وتوعية الأجيال الناشئة بأهمية الحفاظ على الإرث النضالي لثوار سبتمبر والأدوار المناطة بهم في قيادة التغيير والمساهمة في نهضة الوطن، وتعزيز الوحدة الوطنية بين الشباب اليمني لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة، وفق أمين. 

 

 

ودعا أمين كافة الشباب اليمني" في الداخل والخارج، إلى المشاركة الفاعلة في الحملة عبر الكتابة والتغريد تحت هاشتاج: #ارث_الاجداد_وعزم_الشباب.


تعليقات
square-white المزيد في محلي