آخر الأخبار

محافظ المهرة ورئيس الجامعة يدشنان العام الجامعي الجديد

المهرية نت - متابعة خاصة
الاربعاء, 18 سبتمبر, 2024 - 02:38 صباحاً

دشن محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وأنور محمد كلشات رئيس الجامعة، الثلاثاء، العام الجامعي الجديد 2024- 2025م في جميع الكليات التابعة للجامعة وأقسامها المختلفة.

 

وطاف المحافظ ورئيس الجامعة، ومعهم الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة سالم عبدالله نيمر، ونواب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدراسات العليا، وعمداء الكليات ونوابهم، بالقاعات الدراسية، مطلعين على سير العملية التعليمية، في أقسام طب وجراحة الفم والأسنان، وتقنية المعلومات (I .T) وعلوم الحاسوب بكلية العلوم التطبيقية والصحية، وأقسام المحاسبة، وإدارة الأعمال، والتسويق، بكلية العلوم الإدارية، وأقسام الشريعة والقانون، والإعلام، واللغة الإنجليزية، بكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، وأقسام الكيمياء وعلوم القرآن ومعلم صف والفيزياء واللغة الإنجليزية ومعلم مجال اجتماعيات بكلية التربية، إضافة إلى تفقد مكاتب وإدارات كلية التعليم المفتوح.

 

وحث المحافظ "بن ياسر" الطلاب على ضرورة مواصلة تحصيلهم العلمي من خلال الجامعة بمختلف تخصصاتها المتوفرة، لافتاً إلى أن وجود الجامعة يعد إنجازا كبيرا تحقق لمحافظة المهرة، مثمنا الجهود المبذولة من قبل قيادة الجامعة والنجاحات التي حققتها من خلال إنشاء مجموعة من الكليات والتخصصات والمراكز العلمية التابعة لها.

 

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية تعمل على دعم الجامعة وفق الامكانيات المتاحة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، متمنياً للطلبة عاماً جامعياً مثمراً.

 

فيما أكد رئيس الجامعة، الحرص على توفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب وتقديم تعليم عالي الجودة يلبي احتياجات سوق العمل في المحافظة، مشيرا إلى أن قيادة الجامعة لديها خطط طموحة لتطوير تخصصاتها وبرامجها الأكاديمية وتحسين خدماتها للطلاب.

 

وثمن كلشات الدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية للجامعة، الأمر الذي أسهم في فتح تخصصات نوعية جديدة تلبي الاحتياج في رفد السوق المحلية بالكوادر المؤهلة، وتحقيق هذه النقلة النوعية في أداء الجامعة، داعيا جميع الطلاب إلى بذل المزيد من الجهود والمثابرة بما يمكنهم من تحقيق النجاح والتفوق.

 

كما اطلع المحافظ على نشاط مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث التابع للجامعة، مستمعاً من الإدارة إلى الجهود المبذولة للحفاظ على اللغة المهرية وأبرز الاحتياجات والصعوبات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يدرسون‏، و‏حجاب‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يدرسون‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏


تعليقات
square-white المزيد في محلي